هل تدعم إيفانكا ترامب أوبرا وينفري لرئاسة أمريكا؟.."ذلة لسان تكشف الحقيقة "
هل تدعم إيفانكا ترامب أوبرا وينفري لرئاسة أمريكا؟.."ذلة لسان تكشف الحقيقة "

تنشر لكم صحيفة المجرة خبر هل تدعم إيفانكا ترامب أوبرا وينفري لرئاسة أمريكا؟.."ذلة لسان تكشف الحقيقة ".

حيث "ذلة لسان" تكشف تدعيم إيفانكا ترامب لأوبرا وينفري ، اثنـاء التغريدة التي نشرتها عبر حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتغريدات القصيرة “تويتر”، بعد إعلان أوبرا وينفري، عن نيتها في الترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكية 2020.

حيث نشرت إيفانكا ترامب، ابنتة رئيس أمريكا، ترامب، تغريدة لها عبر حيابها الشخصي على “تويتر”، وهي ترتدي فستانًا فضيًا، وعلقت عليها: ” لقد رأيت خطاب أوبرا الملهم في حفل الجولدن جلوب، دعونا نعمل معًا، نساء ورجال لنقل : “حان الوفت ، ونحن متحدون “.

وسلطت المجلة الأمريكية “بوليتيكو” الضوء على تغريدة إيفانكا ترامب، في تدعيهما الغير مباشر لأوبرا وينفري، خاصة بعدما اعتبرتها بطلة للنساء، وسط كم التحرشات التي تعرضت لها بسبب عملها.

وزادت المجلة الأمريكية، أن التصريح العاطفي واسع الانتشار حاليًا على الساحة في أمريكا، مربكًا على مستويات كبيرة، حيث أن إيفانكا تعد من أهـم من دافعوا عن ترامب، بعد اتهامه من قِبل مجموعة من النساء مؤخرًا بقيامه بالتحرش بهن، رغمًا عنهن.

كما أن زوجها جاريد كوشنر، قام بكسر قدسية السبت اليهودي، ليجتمع مع ترامب في أحد حشوده الانتخابية، وأصدر وقتها مقطع “أكسسز هوليود” في أكتوبر 2016، والذي أثار غضب العديد.

وتابعت المجلة الأمريكية، أن الكثير في أمريكا رأى تغريدة إيفانكا حول أوبرا وينفري، أنه تدعيم غير مباشر لها لرئاسة الجمهورية في انتخابات امريكا 2020، وأن إيفانكا لن تساند والدها في الانتخابات المقبلة.

 

نتمنى ان تشارك خبر هل تدعم إيفانكا ترامب أوبرا وينفري لرئاسة أمريكا؟.."ذلة لسان تكشف الحقيقة " عبر مواقع التواصل الاجتماعية فيس بوك وتويتر وقوقل بلس.

المصدر : الحكاية