الإعلامية التونسية عائشة عثمان: أتابع الدراما المصرية وأجهز للموسم الثانى من برنامجى
الإعلامية التونسية عائشة عثمان: أتابع الدراما المصرية وأجهز للموسم الثانى من برنامجى

أكدت الإعلامية التونسية عائشة عثمان، مقدمة برنامج “عائشة”، والذى حقق موسمه الأول نجاح كبير، من اثنـاء استضافة نخبة كبيرة من نجوم الطرب فى الوطن العربى، أنها تستعد حاليا للتجهيزات النهائية لبدء تصوير الموسم الثانى من البرنامج.
واشارت فى تصريحات صحفية أنها تتابع الدراما المصرية عن كثب، لسببين، الأول أنها ستخوض تجربة التمثيل اثنـاء المرحلة المقبلة، وذلك بعد لقائها مع بعض المخرجين المصريين أثناء زيارتها لمصر، والثانى، أن طبيعة البرنامج فى موسمه الجديد ستتغير فى الشكل والمضمون، وستقوم بإستضافة نخبة من الفنانين والممثلين المصريين، وكان يجب أن تتابع أعمالهم بشكل دقيق، حتى تتمكن من محاورتهم.
واضافت عائشة أنها سعيدة بنجاح مسلسل “حلاوة الدنيا” لإبنة بلدها الفنـانة هند صبرى، واشارت أن غياب درة عن الدراما هذا العام أزعجها، لأنها تتابعها وتعشق أعمالها، مؤكدة أن النجمتين حققتا نجاح كبير وانتشار وقاعدة جماهيرية لدى المشاهدين المصريين، واصبحوا ايقونة للفن التونسى فى مصر والوطن العربى.
وأكدت عائشة أن هناك مفاوضات لعرض الموسم الثانى من البرنامج فى مصر، إضافة لتسويق الموسم الأول أيضا للعرض بإحدى القنوات المصرية الشهيرة، وأكـّدت أن الموسم الثانى سيبدأ شهر نوفمبر.

المصدر : محيط