ننشر معلومات عن المتهم الرئيسى فى اغتيال النائب العام
ننشر معلومات عن المتهم الرئيسى فى اغتيال النائب العام

المتهم الرئيسى فى اغتيال النائب العام ، حيث قامت محكمة جنايات جنوب القاهرة ، و التي تم انعقادها في معهد أمناء قوات الأمـــن في منطقة طرة برئاسة سيادة المستشار حسن فريد ، اليوم السبت الموافق السابع عشر من شهر يونيو 2017 ، بإقرارها بإحالة عدد ثلاثون متهم إلى فضيلة  مفتي الديار المصرية ، لكي يتم أخذ رأيه الشرعي في إعدامهم ، بشأن قضية  اغتيال سيادة المستشار هشام بركات النائب العام  ، و ننشر الآن معلومات عن المتهم الرئيسى فى اغتيال النائب العام .

المتهم الرئيسى فى اغتيال النائب العام

هذا  بالإضافة إلى إقرار المحكمة بتأجيل النطق في الحكم على المتهمين إلى جلسة الثاني ، و العشرون من شهر يوليو المقبـل ، و لقد جاء على رأس القائمة الخاصة بالأسماء التي تم إحالتها إلى فضيلة مفتي الديار المصرية المتهم الأساسي .

و هو المخطط الأول للحادث و الهارب إلى دولة تركيا ، و الذي قام برسم سيناريو الحادث بأكمله ، و ذلك وفقاً لاعترافات المتهمين المقبوض عليهم ، وهو يحيي موسى  .

و من المعلومات الرئيسية عن المتهم الرئيسى فى اغتيال النائب العام أنه هو يحيي السيد إبراهيم موسى ، و المشهور بأسم يحيي موسى كان يشغل منصب المتحدث الرسمي بأسم وزارة الصحة المصرية في عهد حكم الرئيس الأسبق محمد مرسي ، و كان هو المشرف العام على الخطة الخاصة باغتيال النائب العام الأسبق المستشار هشام بركات ، و يعد واحداً من أشهر الأسماء المطلوبة في الجهات الأمنية.

المصدر : اخبارنا ~