مورينيو عن لقاء سيلتا فيغو: أضعنا فرصًا عديدة لكننا أقوياء
مورينيو عن لقاء سيلتا فيغو: أضعنا فرصًا عديدة لكننا أقوياء

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن فريقه أضاع العديد من الفرص السهلة في مباراته أمام سيلتا فيغو الإسباني بذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم (يوروبا ليغ).

وفي تصريح صحفي، مساء الخميس، صـّرح مورينيو: "أضعنا فرصًا ولكن كنا أقوياء؛ حيث جعلنا من الأجواء الجماهيرية الصعبة من جانب سيلتا فيغو تبدو لطيفة بالنسبة لنا".

وأردف: "توجب علينا اللعب ضد سجل يونايتد السيء في إسبانيا، وتمكنا في النهاية من تحقيق فوز صعب".

وأشار مورينيو إلى أن "نتيجة اليوم تجعل الأمور مفتوحة لاحتماليات مختلفة، في وقت كان يُفترض فيه أن تكون محسومة بعدد وافر من الأهداف".

وعن لاعبه الشاب ماركوس راشفورد صاحب الهدف، صـّرح مورينيو: "راشفورد يبلغ من العمر 19 عامًا؛ فهو شابٌ مغرم بكرة القدم لدرجة أنه يبقى في الملعب حتى بعد نهاية التدريبات للعمل على الركلات الثابتة، ويتمتع بإمكانيات رائعة".

وحقق فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، مساء الخميس، فوزًا صعبًا على مضيفه سيلتا فيغو الإسباني بهدف نظيف في ذهاب المربع الذهبي لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم (يوروبا ليغ).

وبذلك، يكفي مانشستر يونايتد الفوز أو التعادل بأي نتيجة في لقاء الإياب، الذي سيقام على ملعبه "أولد ترافورد" الأسبوع القـادم للتأهل إلى المواجهة النهائية.

المصدر : المصريون