المتهمة بالجمع بين ضابطين: "زوجي كان عارف.. ورفعت ضده دعوى خلع"
المتهمة بالجمع بين ضابطين: "زوجي كان عارف.. ورفعت ضده دعوى خلع"

كتب - محمد شعبان:

حملت اعترافات ربة بيـت، المتهمة بالزنا والجمع بين زوجين "ضابطين" في وقت بأكتوبر، أمام المباحث عدة مفاجآت، حيث صَـرحت "أسماء"، 33 عامًا، إن زوجها "لواء بحري متقاعد"، وكان على علم بعلاقتها بضابط آخر برتبه رائد، منذ فترة.

وزادت المتهمة، أنها أقامت دعوى خلع ضد صاحب الـ 74 عامًا، سيتم الفصل بها اثنـاء أيام، مؤكدة أنها ستتزوج من الثاني - الضابط برتبة رائد - عقب حصولها على الحكم.

وصـَرح مصدر أمني رفيع المستوى بمباحث الجيزة، في تصريحات لمصراوي، إن تحريات المباحث بقيادة العميد عصام فتحي، نائب مدير أمن الجيزة لقطاع أكتوبر، أشارت إلى أن المتهمة متزوجة من لواء بحري بالمعاش، لكنها كانت على علاقة بضابط شرطة برتبة رائد طوال عامين.

وأردف المصدر، أن جهود البحث وجمع المعلومات بقيادة المقدم مجدي موسى، رئيس مباحث قسم أول أكتوبر، أكدت تحذير الضابط بالمعاش -سابقًا- لزوجته من علاقتها بالضابط.

وأوضحت تحريات العقيد محمد حامد، مفتش مباحث أكتوبر، أن الزوج شاهد صورًا غير لائقة لزوجته رفقة هذا الضابط، وحذرها من تكرار الأمر.

في السياق نفسه، أكد مصدر أمني بمباحث الجيزة، أن الضابط مصاب بكسر في عظمة الترقوة، وكسر بالجمجمة، علاوة على نزيف بالمخ؛ بسبب قفزه من شرفة شقة عشيقته بالطابق الثالث بمطقة الخمائل، لافتا بأن حالته سيئة للغاية.

بدوره، أمر المستشار أحمد الأبرق، المحامي العام الأول للنيابات، بحبس ربة بيـت 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معها؛ لاتهامها بالزنا والجمع بين زوجين.

المصدر : مصراوى