الجالية المصرية بأمريكا تفاجئ السيسي بهذا الأمر
الجالية المصرية بأمريكا تفاجئ السيسي بهذا الأمر

كتب : المجرة الأحد، 02 أبريل 2017 06:26 ص

الرئيس السيسي

 أعد مؤيدو الرئيس السيسي بأمريكا برنامجًا للاحتفال بوجوده في الولايات المتحدة ، حيث استقبلوه بأغنية "تسلم الأيادي" فضلًا عن حمل صوره وأعلام مصر.

وأكـّدت غادة الخطيب "الجالية المصرية بواشنطن"، إن أعضاء الجالية المصرية بنيويورك توجهوا إلي واشنطن للاحتفال بوجود الرئيس السيسي في العاصمة الأمريكية ومساندة مصر ودعمها في حربها ضد الإرهاب.

الجدير بالذكر ان الرئيس السيسي كان قد وصل إلى قاعدة "أندروز" بالولايات المتحدة الأمريكية، منذ عدة ساعات ، في أول زيارة رسمية إلى واشنطن منذ تنصيبه رئيسًا للجمهورية.

ومن المقرّر أن تستغرق زيارة الرئيس السيسى إلى واشنطن 5 أيام يجرى خلالها مجموعة من اللقاءات المهمة، ويستهل الرئيس السيسى نشاطه غداً بعقد لقاء مع رئيس البنك الدولى، جيم يونج كيم، كما يلتقى وزير الخارجية الأمريكى، ريكس تيلرسون ووزير الدفاع جيمس ماتياس، ونخبة من أعضاء الكونجرس بغرفتيه، وكبار السياسيين والباحثين من كبرى مراكز صُنع القرار الأمريكية .

كما يعقد الرئيس مائدة مستديرة مع رؤساء كبرى الشركات الأمريكية، سواء التى تعمل بالفعل فى مصر أو التى توجد نية لاجتذابها للاستثمار فى المشروعات الجديدة، لا سيما القومية الكبرى اثنـاء الفترة المقبلة.

م / غ

المصدر : كايروبورتال