ننشر موعد أجراء قرعة الحج 2017 والرسوم المطلوبة
ننشر موعد أجراء قرعة الحج 2017 والرسوم المطلوبة

موعد أجراء قرعة الحج 2017، هذا حيث قامت وزارة الداخلية المصرية ، بالإعلان عن البدء فى الإجراءات الخاصة بقرعة الحج، و ذلك في مديريات الأمن على مستوى مدن ، و محافظات جمهورية مصر العربية ، و سوف نتعرف اليوم على موعد أجراء قرعة الحج 2017 والرسوم المطلوبة .

موعد أجراء قرعة الحج 2017

الجدير بالذكر أن وزارة الداخلية قد تحدثت أن موعد أجراء قرعة الحج 2017  سوف يكون بدءاً من يوم الأربعاء الموافق الخامس من شهر إبريل الجاري إلى يوم التاسع من شهر إبريل 2017 الحالي .

و لقد قـَالت وزارة الداخلية إنها تقدمت بخالص التهنئة إلى أبناء الشعب المصري بمناسبة قرب موسم فريضة الحج لعام 1438هجرياً ، بالإضافة إلى أنها قد تحدثت عن موعد أجراء قرعة الحج 2017 ، و كذلك القيام بالبدء في الإجراءات الخاصة بقرعة الحج الإلكترونية بين المتقدمين لها اثنـاء الفترة من يوم الأربعاء 5 أبريل الحالي إلى يوم 9 من ذات الشهر ، و ذلك في مديريات الأمن على مستوى جمهورية مصر العربية ، و سوف يكون هذا على النحو الأتي :-

  1. يوم الأربعاءالموافق 5 إبريل 2017 في مديريات أمن ( محافظة المنوفية ، محافظة الغربية ،محافظة كفر الشيخ ، محافظة قنا ، محافظة البحر الأحمر ، محافظة الوادى الجديد ، محافظة الفيوم).
  2.   يوم الخميس الموافق 6 إبريل 2017 في مديريات أمن ( محافظة الدقهلية ، محافظة دمياط ، محافظة الشرقية ، محافظة  المنيا، محافظة أسيوط ، محافظة الأقصر ، محافظة شمال سيناء).
  3.  يوم السبت الموافق 8 إبريل 2017 في مديريات أمن ( محافظة جنوب سيناء ، مدينة الإسماعيلية ، محافظة أسوان ، محافظة سوهاج، محافظة الإسكندرية ، محافظة البحيرة ، محافظة مطروح).
  4. يوم الأحد الموافق 9 إبريل 2017 في مديريات أمن ( محافظة القاهرة، محافظة الجيزة ، محافظة القليوبية ، محافظة بني سويف ، محافظة بورسعيد ، محافظة السويس).

المصدر : اخبارنا ~