وزير الكهرباء: «لو وزارتي مدفعتش فواتير الاستهلاك هقطع عنها التيار»
وزير الكهرباء: «لو وزارتي مدفعتش فواتير الاستهلاك هقطع عنها التيار»

تصدرت مشكلة انقطاع الكهرباء، عن المصانع الحكومية والخاصة، مناقشات لجنة الصناعة بحضور وزير الكهرباء، حيث توجه طارق متولي، عضو البرلمان عن محافظة السويس.

تلقى وزير الكهرباء، الدكتور محمد شاكر، اثنـاء اجتماع لجنة الصناعة في البرلمان برئاسة أحمد سمير، رئيس اللجنة، وبحضور وزير الكهرباء وعدد من المستثمرين بالمدن الصناعية؛ للاستماع إلى مشاكلهم ورد الحكومة عليها في قطاع الكهرباء وإنتاجها ومشاكل المصانع سؤالاً عن مصير الشركات التابعة لقطاع الأعمال العام والشركات الخاصة أيضًا التي تم قطع التيار الكهربائي عنها.

صـّرح وزير الكهرباء: "لو وزارة الكهرباء مدفعتش فواتير الاستهلاك انا هقطع عنها الكهرباء، وقريبا سأقوم بهذا مع كل الوزرارات، اللي ميدفعش مش هايخد كهرباء".

واعتذر الوزير لأحد المستثمرين بسبب تقديم المحصلين فاتورة مبالغة له، مؤكدا أن أحد المستثمرين اتصل به سابقًا وأبلغه أن عليه فاتورة بمبلغ ٣٧٥ ألف جنيه، والموظفون هددوه حتى قدم لهم شيكًا بنصف المبلغ وعندما راجعنا الاستهلاك وجدنا أنه فقط ١٢ ألف جنيه، وتم إعادة المبلغ له بعدها بيوم واحد فقط.

وأعلن وزير الكهرباء عن مد فترة قطع الكهرباء عن المصانع بعد الفاتورة الرابعة وليس ٣ فواتير فقط كما هو معمول الأن، تخفيفًا علي المستثمرين وضمن سياسة الدولة لتشجيع المستثمرين.

قد يعجبك أيضا...

loading...

المصدر : عرب نت