OPPO تطلق الهاتف الذكى F1s بنسخته المطورة فى البحر الأحمر
OPPO تطلق الهاتف الذكى F1s بنسخته المطورة فى البحر الأحمر

أطلقت شركة OPPO - العلامة التجارية الرائدة فى الهواتف الذكية - هاتفها الذكى بنسخته المطورة "F1s" على شاطئ البحر الأحمر فى إحدى قرى العين السخنة، للإستمتاع بأجواء الربيع، وذلك اثنـاء يوم ترفيهى ووسط أجواء من البهجة والمرح وتضمن اليوم مجموعة من المسابقات والأنشطة المختلفة التى تعكس الميزة الأهم التى تم تزويدها لهاتف F1s بنسخته المطورة، وهو تزويده بـذاكرة عشوائية 4GB(RAM)، و64GB  ذاكرة داخلية.

يأتى هاتف F1s من شركة OPPO ليعزز تجربة تصوير السيلفى لمستخدمى الهواتف المحمولة، و الذى تم تزويده بـذاكرة عشوائية 4GB(RAM)، و64GB  ذاكرة داخلية والذى يتوفر فى لونين مختلفين الرمادى والذهبي، وبالإضافة إلى التجربة المميزة لالتقاط الصور، فإن النسخة الجديدة من هاتف F1S، توفر لمستخدمى الهواتف تجربة أسرع ومساحة تخزين أكبر تُمكنهم من التقاط وإضافة عدد أكبر من الصور الشخصية؛ حيث يأتى الهاتف بكاميرا تصوير أمامية 16 ميجا بيكسل، بالإضافة إلى ميزة التجميل قبل إلتقاط الصور، مع بطارية 3075mAh، التى تمكنك من استخدام الهاتف لمدة يوم كامل بدون انقطاع، بالإضافة إلى أسرع بصمة للهاتف تصل إلى 0.22 ثانية.

النسخة الجديدة من هاتف "F1S" تخلق تجربة أفضل وأسرع وأكثر تميزًا للمستخدم، كما أن المساحة الداخلية للهاتف بنسخته المطورة، ستُمكن المستخدم من تخزين أكثر من 10.000 صورة، كما أضافت OPPO ثلاث فتحات للبطاقات، اثنان منهما لبطاقات الـ Nano SIM والأخرى لبطاقة microSD، وذلك لزيادة المساحة الداخلية إلى 128 جيجابايت، وهذه الإضافات والتحديثات من شأنها جعل تجربة المستخدمين للهاتف أكثر سرعة وسلاسة وثباتاً.

يأتى إطلاق OPPO  للهاتف الذكى “F1s” بنسخته المطورة، تلبية لرغبة عملاؤها لتحديث الهاتف للعمل بشكل أسرع بحيث يتناسب مع إحتجاتهم اليومية بالإضافة إلى رغبتهم فى توفير مساحة هائلة بداخل الهاتف لتُمكنهم من إلتقاط جميع لقطاتهم المميزة.

OPPO هى علامة تجارية رائدة فى التكنولوجيا العالمية مهمتها تزويد المستهلكين فى الأمريكتين وأفريقيا وأوروبا وأوقيانوسيا وآسيا بالمنتجات الرائدة التى لطالما كانت مصدرًا للإلهام والإثارة، ونحن نصمم فى OPPO ونُصَنِّعْ ونُروج لمنتجاتنا حيث نجمع بين التكنولوجيا المبتكرة والتصميم الفريد لضمان حصول عملائنا على الأفضل دائما.

تأسست OPPO فى عام 2004، وأثبتت نفسها بسرعة فى السوق بفضل اهتمامها الدائم بالتفاصيل، حيث يُقدم كل منتج من منتجات OPPO مجموعة مختارة بعناية من المزايا لإرضاء المستخدمين، ويدمج الميزات الرائعة بالتصاميم الأنيقة، وبعد دخول سوق الهواتف المحمولة فى عام 2008، توسعت OPPO بسرعة فى الأسواقق الخارجية بعدها بعامٍ واحد. هواتفOPPO  المحمولة موجودة الآن فى أكثر من 20 سوقا، ويمكن شراؤها عبر الإنترنت فى أكثر من 50 دولة أخرى؛ وقد تم بالفعل تسجيل العلامة التجارية فى 140 دولة فى أواخر عام 2015.

المصدر : اليوم السابع