الجوازات تخصص 10 مواقع لاستقبال المخالفين في الرياض اثنـاء حملة “وطن بلا مخالف”
الجوازات تخصص 10 مواقع لاستقبال المخالفين في الرياض اثنـاء حملة “وطن بلا مخالف”

تستقبل جوازات منطقة الرياض مخالفي أنظمة الإقامة والعمل في 10 مواقع اثنـاء مهلة الـ90 يوماً لحملة “وطن بلا مخالف”.

وعلى المخالفين أخذ موعد من موقع وزارة الداخلية والتوجه إلى مبنـى إنهاء الإجراءات حسب الموعد المحدد في المواقع المخصصة لخدمتهم، بحسب مدير جوازات منطقة الرياض اللواء سليمان السحيباني.

والمخالفون هم من مجهولي الجنسية ومن عليه بلاغ تغيب عن العمل أومخالفة حج دون تصريح أو المخالفون المنتهية إقامتهم أو لم يستخرجوا إقامة ولم يتجاوب معهم كفلاؤهم.

وبيـّن السحيباني أن المواقع المخصصة لمتابعة المخالفات هي: شعبة جوازات الملز ومطار الملك خالد الدولي وجوازات الخرج وجوازات وادي الدواسر وجوازات المجمعة وجوازات الزلفي وجوازات الدوادمي جوازات عفيف وجوازات شقراء وجوازات القويعية.

وأشار إلى أن المخالفين القادمين بتأشيرة زيارة أو حج أو عمرة أو عبور وانتهت قبل الإعلان عن المهلة عليهم التوجه مباشرة إلى المنافذ البرية أو الجوية أو البحرية للمغادرة؛ ليتم إنهاء إجراءاتهم مباشرة ما لم توجد عليهم ملاحظات.

وأبان السحيباني أن المهلة مشروطة بمغادرة المخالف المملكة من تلقاء نفسه بعد إنهاء إجراءاته، مشيرا إلى أنه في حال مغادرته في الوقت المحدد سيعفى من الآثار المترتبة على بصمة مرحل وبإمكانه العودة للعمل في المملكة بالطرق النظامية.

المصدر : إرم نيوز