تعرف على أجر إيما واتسون في Beauty And The Beast
تعرف على أجر إيما واتسون في Beauty And The Beast
طرح الفيلم الموسيقي Beauty And The Beast، أخيرا بدور العرض السينمائية عبر العالـم، وسط توقعات بنجاح جماهيري كبير.

وتجسد الممثلة الأمريكية إيما واتسون دور "بيل" الجميلة التي تقع في حب الوحش، ولكن هل تساءل البعض كم تقاضت واتسون لتجسيد هذه الشخصية؟ إذ قضت الممثلة الأمريكية شهورا للإستعداد لشخصية "بيل"، ورفضت دورا في الفيلم الحائز على جائزة الأوسكار La La Land، من أجل دورها في Beauty And The Beast.

وقـَالت مصادر لصحيفة E! Online، أن الممثلة البالغة من العمر 26 عاما تقاضت نحو 3 مليون دولار عن دورها بالفيلم، على أن يتم زيادة أجرها بحسب إيرادات الفيلم في شباك التذاكر، لذا طلبت واتسون زيادة أجرها إلى 15 مليون دولار في حال تحقيق الفيلم إيرادات تصل لـ 759 مليون دولار عبر العالـم.

وبالعودة إلى عام 2014، نجد أن فيلم Maleficent، حقق هذه الإيرادات بالفعل وتقاضت الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي مبلغ 15 مليون دولار عن دورها بالفيلم.

يشار إلى أن الفيلم يعد إعادة إنتاج لواحد من أهم أفلام الرسوم المتحركة الكلاسيكية من اثنـاء التصوير الحي، ويدور حول علاقة الحب الخرافية بين أمير في هيئة وحش دان ستيفنز وامرأة جميلة تقع في غرامه إيما واتسون.

وأعد الموسيقى التصويرية للنسخة الجديدة آلن منكين، الذي فاز بجائزة الأوسكار 8 مرات من بينهم؛ جائزة أفضل موسيقى لنسخة الرسوم المتحركة من الفيلم، ويتضمن الفيلم الجديد عدد من المقطوعات الشهيرة للنسخة القديمة أعيد تسجيلها إلى جانب مجموعة من الأغاني الجديدة كتبها منكين وتيم رايس.

اقرأ أيضا

المصدر : في الفن