أحد أبطال Beauty and the Beast يفاجئ الجمهور أثناء العرض بنيويورك
أحد أبطال Beauty and the Beast يفاجئ الجمهور أثناء العرض بنيويورك
فاجأ الممثل الأمريكي جوش جاد جمهور فيلم Beauty and the Beast أثناء العرض، حيث زار الممثل الأمريكي عدة دور سينما بمدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

ونشر جوش جاد فيديو قصير عبر صفحته الرسمية على موقع Twitter، حيث فوجئ رواد السينما في إحدى دور العرض بنيويورك بظهور جوش جاد الذي يلعب دور "ليفو" في الفيلم، أمامهم أثناء العرض، ممازحا الجمهور في القاعة، وتناول الفشار الذي كان بيد أحد الأشخاص، وأعلنت فتاة من بين الحضور عن عيد ميلادها ليهنأها جوش جاد بعناقها مما أضفى أجواء من المرح على العرض.

في نفس الوقت تحدثت بطلة الفيلم الممثلة الأمريكية إيما واتسون عن عرض الفيلم، حيث نشرت صورة لها بفستان بيل الشهير عبر صفحتها الرسمية على موقع Instagram، وعلقت على الصورة: إنطلاق عرض Beauty and the Beast اليوم..أتمنى أن تستمتعوا بمشاهدته، كما استمتعت بالعمل فيه .. مع حبي إيما.

A post shared by Emma Watson (@emmawatson) on Mar 17, 2017 at 3:49am PDT

تجدر الإشارة إلى أن الفيلم يعد إعادة إنتاج لواحد من أهم أفلام الرسوم المتحركة الكلاسيكية من اثنـاء التصوير الحي، ويدور حول علاقة الحب الخرافية بين أمير في هيئة وحش دان ستيفنز وامرأة جميلة تقع في غرامه إيما واتسون.

وأعد الموسيقى التصويرية للنسخة الجديدة آلن منكين، الذي فاز بجائزة الأوسكار 8 مرات من بينهم؛ جائزة أفضل موسيقى لنسخة الرسوم المتحركة من الفيلم، ويتضمن الفيلم الجديد عدد من المقطوعات الشهيرة للنسخة القديمة أعيد تسجيلها إلى جانب مجموعة من الأغاني الجديدة كتبها منكين وتيم رايس

اقرأ أيضا

المصدر : في الفن