إيميلي بلنت وزوجها في عمل سينمائي للمرة الاولى
إيميلي بلنت وزوجها في عمل سينمائي للمرة الاولى
تتعاون شركتي Paramount Pictures وPlatinum Dunes في إنتاج عمل سينمائي يجمع الممثلة الإنجليزية إيميلي بلنت وزوجها الممثل الأمريكي جون كراسينسكي، للمرة الاولى.

ولم يستقر بعد على قصة فيلم"A Quiet Place"، ومن المقرر أن يتولى جون كراسينسكي إلى جانب التمثيل إعادة كتابة سيناريو الكاتب سكوت بيك كما يتولى إخراج العمل، ويقوم أيضا بدور المنتج المنفذ.

وتعتبر هذه هي التجربة الإخراجية الثالثة لـ جون كراسينسكي بعد فيلمي The Hollars وBrief Interviews with Hideous Men، وحسبما ذكرت مصادر لمجلة Variety، قرر الثنائي بلنت وكراسينسكي العمل سويا للمرة الأولى بعد قراءة السيناريو، على الرغم من حرصهما على إبقاء حياتهما الفنية منفصلة عن حياتهما الشخصية.

وصرحت إيميلي بلنت مسبقا بأن زوجها دائما يبدي إعجابه بعملها، حتى أنه شاهد فيلمهاThe Devil Wears Prada نحو 72 مرة، ويشار إلى أن الثنائي تزوجا في العام 2010 ولديهما طفلان.

وتشارك إيميلي بلنت حاليا في الفيلم الموسيقي Mary Poppins Returns، الذي يعد الجزء الثاني من الفيلم الموسيقي Mary Poppins الصادر في الستينيات من القرن الماضي والحائز على 5 جوائز أوسكار، وتجسد بلنت دور المربية الساحرة "ماري"، التي قدمتها الممثلة جولي أندروز في النسخة الأصلية وتسببت في حصولها جائزة الأوسكار كأفضل ممثلة.

ويشارك ايميلي بلنت بطولة الفيلم الممثل لين مانويل ميراندا، إلى جانب الممثل كولين فيرث والممثلة ميريل ستريب والممثلة جولي والترز والممثل بن وينشو، والممثلة إيميلي مورتيمر، بحسب ما ذكرت مجلة Variety، ومن المقرر أن يطرح الفيلم بدور العرض 25 ديسمبر من العام القـادم، ليلحق باحتفالات الكريسماس وموسم الجوائز.

اقرأ أيضا

المصدر : في الفن