بداية 2018 قاسية على هؤلاء النجوم: حوادث ووفيات ومشاكل بالجملة
بداية 2018 قاسية على هؤلاء النجوم: حوادث ووفيات ومشاكل بالجملة

على ما يبدو أنّ بداية 2018 بالنّسبة لبعض الفنّانين والفنّانات لم تكن كما كان كانوا يتوقّعونها أبداً، وكان الأسبوع الأوّل من السّنة كارثياً، إذ حمل لبعضهم الموت، الحوادث، وأزمات لم تخطر على بالهم يوماً. فمن هم هؤلاء النّجوم الذين رافقهم الحظّ السيء في الأيّام الأولى من 2018؟

أوّل من أقلق جمهوره الأسبوع الماضي هو الفنّان اللبناني أيمن زبيب، بعدما ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بتعرّضه لحادث سير مروّع أدّى إلى نقله إلى المستشفى، حيث أنقذته العناية الإلهية من الموت المحتّم خاصةً أنّ سيارته قد تحطّمت بالكامل. وانتشرت صورة لـ زبيب من المستشفى أثناء خضوعه للفحوصات، فيما تمكّن من العودة إلى منزله لاحقاً حيث تعرّض لبعض الرضوض.

كذلك الأمر بالنّسبة للممثلة المصرية منة فضالي التي كشفت عبر أحد حساباتها على مواقع التّواصل عن تعرّضها لحادث سير في اليوم الأوّل من 2018... من دون أن تتحدّث عن تفاصيل أخرى.

أمّا الإعلامي المصري باسم يوسف ، فخضع لعملية جراحية وشارك جمهوره عبر "إنستقرام" صورة له بعد العملية وعلّق بطرافته المعروف بها: "ده انا النهاردة ساعة بعد العملية على ركبتي الشمال. من تلات سنين تقريبا نفس عملية الغضروف على ركبتي اليمين . واحدة عشان كورة و التانية عشان باسكت . ٢٠١٧ كانت سنة مليانة إصابات: انزلاق غضروفي و عدى ، الم بشع في ضهري و كتفي و اتحسن و دلوقتي ده. و انا أهو واقف بعد العملية و كلي شموخ و إباء بالشرابات الطبية السكسي و لا يهمني . ماعدش عندي اهتمام و لا ركب . ٢٠١٨ جايلك يا واطية!"

فيما الفنّانة اليسا، تعرّضت لهجوم كبير بعدما انتشر فيديو لها من حفل ليلة رأس السنة اتّهموها فيه إهانة إحدى معجباتها التي أرادت التقاط صورة معها. بينما احترق شعر الفنّانة مي حريري مباشرةً أمام جمهورها أثناء تصويرها فيديو عبر "سناب شات" سلفاًً.

وفاجأت الفنّانة بلقيس متابعيها عبر "إنستقرام"، عندما نعت والد زوجها سلطان عبد اللطيف عبر حسابها الخاصّ على "إنستقرام" الذي توفّي سلفاًً، حيث قدّم لها جمهورها التّعازي لها، فيما حرصت بدورها على شكر كلّ الذين وقفوا إلى جانبها في هذا الموقف الصّعب. كما ورحل الفنّان البحريني محمد علي عبدالله بسبب وعكة صحية منذ أيّام قليلة.

المصدر : مشاهير