فيديو: هيفاء حسين أرادت أن تشغل الناس بقصة اعتزالها كي تعود الى الساحة؟
فيديو: هيفاء حسين أرادت أن تشغل الناس بقصة اعتزالها كي تعود الى الساحة؟

بلبلة كبيرة أعقبت اعلان الفنّانة هيفاء حسين اعتزالها للمجال الفنّي عبر حسابها على "إنستقرام" بشكل مفاجئ... خاصةً أنّها من النّجمات الخليجيات المحبوبات من قبل الجمهور، فمن المعروف عنها أنّها تحرص على تقديم أعمال هادفة للمشاهد، ولا تتواجد في أيّ مسلسل لمجرّد التواجد على الشاشة.

لكن على ما يبدو أنّ المنشور الذي كتبته قد فُهم بشكل خاطئ بحسب ما عادت وأكّدت عبر نفس الحساب سلفاًً، وبسبب هذه الضجّة الكبيرة نشرت فيديو أكّدت فيه أنّ ستعتزل الفنّ بشكل مؤقّت لحين إيجادها للعمل المناسب الذي يليق بالجمهور، أيّ أنّها لن تبتعد عن السّاحة الفنيّة نهائياً. وعلّقت بدورها قائلة: "شكرا لكم جميعا على تمسككم بوجودي في حياتكم وهالشي اكيد يخليني ابدا ما افكر في اعتزال الفن بمعنى الكلمة... لانكم جزء اساسي من نجاحاتي ووقفتوا معاي ودعمتوني سوى كنتم اهل وزملاء واصدقاء او اعلاميين او معجبين..."

وزادت: "انتم مصدر قوتي لمواجهة الصعاب في مجال يصعب فيه اختيار الافضل شكر خاص لابوكرم على الكلام الطيب اللي قلته في حقي واتصالك على عيني وعلى راسي". وكما وقدّمت شكرها لمجموعة من الإعلاميين والأصدقاء الذين تواصلوا معها فور انتشار هذا الخبر وكتبت: "فعلا احسست بمحبتي اكثر في هالموقف احبكم جميعا وان شاء الله دوم اشوفكم في نجاح وتألق".

ولا ننسى أن نشير إلى أنّ البعض اعتبر أنّ حسين التي باركت لزوجها منذ مدّة على خطوته الجديدة، قد تقصّدت اعلان اعتزالها بهذا الشّكل حتّى تعود إلى السّاحة وبالتّالي تراجعت عنه لاحقاً... بينما اعتبر البعض الآخر أنّ المنشور كان واضحاً منذ البداية ولا يستدعي حالة الجدل الكبيرة التي حدثت عبر مواقع التّواصل الإجتماعي.

وعلّقت الإعلامية الكويتية مي العيدان على هذا الخبر عبر حسابها على تطبيق "سناب شات"، وأوضحت أنّها لا تعتقد أنّ الفنّانة الشابّة التي سبق وانتقدت بعض الفنّانات، قد اعتزلت نهائياً وانسحبت من المجال الفنّي للأبد، بل هي "وقفة نفس" بحسب تعبيرها، لإختيار الأفضل، قائلة "مو غلط". واستشهدت بالفنّانتين سعاد عبدالله وحياة الفهد عندما قامت كلّ منهما من قبل بنفس الخطوة لعدم العثور على مسلسلات تناسب أذواقهما ولا تناسب أيضاً المستوى الذي اعتاد الناس عليه.

المصدر : مشاهير