براني تستحضر بدايتها في مهرجان الناظور و"لسان ريفي" لحاتم عمور
براني تستحضر بدايتها في مهرجان الناظور و"لسان ريفي" لحاتم عمور

كشف النجــم حاتم عمور عن نيته في الغناء بأمازيغية الريف، مشيرا إلى أنه قضى فترة طفولته في الناظور، وأنه كان يتردد عليها في زيارات كثيرة طيلة طفولته، لكنه فوجئ بالتغيير الذي طرأ على المدينة من بنيات تحتية ومرافق ومعالم كانت غائبة في السنوات الماضية.

وبيـّن عمور، في الندوة الصحافية التي أقيمت ضمن فعاليات ثاني أيام المهرجان المتوسطي لمدينة الناظور، والتي جمعته بالفنانة كوثر براني، أنه لا يعتبر نفسه فنانا عالميا، مؤكدا أنه "لا يوجد أي فنان مغربي ارتقى إلى العالمية؛ باستثناء ريدوان".

c4d2fc8e73.jpg

من جهة ثانية كشف عمور عن مشاريعه المستقبلية، مشيرا إلى أنه ينوي تصوير أغنيته "باعت الحب" الرومانسية، على أساس طرحها نهاية السنة الجارية أو في "عيد الحب".

ولَم يفوت عمور فرصة اللقاء الصحافي للحديث عن مشكلته مع الشركة التونسية التي تعاقد معها وأخلفت بنود العقد، مما اضطره إلى رفع دعوى قضائية عليها. إذ صـّرح: "اتفقنا على جميع التفاصيل، وحصلت على نسبة من المستحقات على أساس أن يدفعوا الباقي عند وصولي إلى تونس، لكنني فوجئت بسوء المعاملة، ولهذا رفضت إكمال الجولة ورفعت دعوى قضائية".

a677314565.jpg

النجمـة كوثر براني تحدثت ضمن أطوار الندوة ذاتها عن أغنيتها الجديدة "أغار"، بلسان العراقيين والتي طرحتها قبل أيام قليلة، موضحة أن شغف متابعيها دفعها إلى طرح الأغنية قصد التواجد بالساحة الفنية. وزادت أنها تحاول إرضاء جميع الأذواق وستعد لإصدار ثلاث أغان مغربية اثنـاء الأشهر القليلة المقبلـة.

857f6bb062.jpg

ولَم تنس براني الحديث عن تجربتها في برنامج المواهب العربي، موضحة أن مرورها من برامج المواهب أردف الكثير إلى مسيرتها الفنية، وساهم في صنع اسمها بعدد من البلدان العربية، ومكنها من التعامل مع شركات إنتاج، في الوقت الذي كانت تصدر جل أغانيها بإمكانياتها الخاصة.

المصدر : جريدة هسبريس