محمد فراج: والدي سمكري سيارات.. وهذا أول أجر لي
محمد فراج: والدي سمكري سيارات.. وهذا أول أجر لي

خرج الممثل محمد فراج عن صمته وقرر الحديث عن حياته الشخصية وذكريات طفولته في برنامج "آخر النهار" الذي يقدمه الإعلامي خيري رمضان.

وكشف فراج عن الكثير من الأمور الشخصية وعن نشأته، قائلا: "نشأت في بيئة شعبية في حارة فراج في مصر القديمة، وكان والدي يعمل سمكري سيارات ووالدتي ربة بيـت، وأنا أكبر إخوتي، وعددهم كان 6، ولكن تبقى منهم ثلاثة فقط، بعد موت شقيقتي وهي طفلة في عمر 4 سنوات، وولادة طفلين آخرين ميتين".

وأضـاف: "كنا أسرة متوسطة أو أقل من ذلك، وهذه الشريحة تضع كل استثماراتها فى أولادها، وكنت شقيا جدا، ومن سن الخامسة وأنا في الشارع، ونشأتي هذه أثرت في كثيرا، وامتلكت مخزونا كبيرا من الشخصيات، سخرتها فيما بعد في أعمالي الفنية، خاصة وأنني منذ الصغر أحب أن أنظر إلى الوجوه لالتقط كافة التعبيرات، وكنت أقوم بتقليد الأشخاص في طفولتي".

واستطرد: "لعبت كرة القدم في مركز شباب (الحبانية)، حتى وصل للنادي الأهلي، ولكن أسرتي كان لها رأي آخر، وأرادت أن أهتم بالتعليم وترك الكرة، وأنا لم أكن أحب التعليم ولا أستطيع القيام بشيء لا أحبة".

وأردف: "في الثانوية العامة حصلت على مجموع متواضع، والتحقت بمعهد السينما، ولكن أهلي رفضوا ذلك، فحولت أوراقي لكلية التجارة، وهناك التحقت بمسرح الجامعة".

واستكمل فراج: "أمثل لمتعتي الشخصية، فيجب أن أشعر بما أمثله وأحبه وأتقبل كافة الآراء، سواء بالسلب أو الإيجاب، لأن هذا دليلا على تأثيري على من يشاهده".

وأكد فراج أنه لم يندم على أي عمل قدمه بل تعلم منه، والندم بالسنبة له إحساس قاتل.

بيــن أن أكبر اهتزاز حدث له فى حياته كان موت والده عام 2013 قبل تصوير مسلسل "بدون ذكر أسماء"، مع تامر محسن، مضيفا: "تخيل أن يحدث لك هذا الاهتزاز وأنت داخل تمثل عمل تريده.. تدمرت لكن من داخلي"، مشيرا إلى أن والدته لحقت أبيه في 2014 في الأسبوع الأول من رمضان، أثناء تصوير مسلسل "عد تنازلي"، وهو ما أحزنه لأنهم لم يفرحوا به وبنجاحه، فكلاهما تعبوا في تربيته.

أشار "فراج" إلى أن أول أجر حصل عليه كان 25 جنيهًا و"علبة كشري" وبعدها 4 آلاف جنيه عن فيلم " بنات وموتوسيكلات"، أعطاها جميعا لوالدته في المنزل الذي لا يعيش فيه الآن ليصبح ملتقى إخوته وأصدقائه.

وجه محمد فراج 3 رسائل الأولى لوالده ووالدته قائلا: "وحشتوني جدا، واعتذر عن أي تعب قد تسببت لكم فيه، وكنت أتمنى وجودكم معي"، والثانية كانت من نصيب أساتذته خالد جلال وحسين محمود وتامر محسن الذي يدين لهم بالعرفان في كل ما وصل إليه قائلًا: "أشكركم وجميلكم على رأسي إلى أن تنتهي أنفاسي". أما الأخيرة فكانت لحبيبته التي تقدم لها بالشكر على أنها سمحت له بالتواجد في حياتها، متمنيًا أن يكملوا حياتهم سويا.

آخر أعمال محمد فراج كانت مسلسل "هذا المساء" الذي عُرض في رمضان 2017، من إخراج وتأليف تامر محسن، وشارك في البطولة إياد نصار وأروى جودة وحنان مطاوع وأحمد داوود.

قد يعجبك أيضا...

loading...

المصدر : عرب نت