تطورات مهمة في قضية زينة وأحمد عز.. شاهد يروي ما حدث يوم الزواج من الألف إلى الياء
تطورات مهمة في قضية زينة وأحمد عز.. شاهد يروي ما حدث يوم الزواج من الألف إلى الياء

صدرت محكمة أسرة مدينة نصر قرارًا بإنهاء التحقيق في دعوى الخلع المقامة من النجمـة المصرية زينة ضد النجــم أحمد عز. وجاء ذلك بعد حصول الفنـانة على حكم نهائي بثبوت نسب طفليها عز الدين وزين الدين له مع تحديد جلسة نهاية هذا الشهر.
واستمعت المحكمة إلى أحد الشهود الذي صـّرح إن زواج الفنانين حدث في 15 يونيو 2012 في فيلا نسرين شقيقة زينة في الرحاب. وأشار إلى أن ذلك حدث بحضور النجــم أحمد عز وشقيقة زينة وإحدى صديقاتها.
وصـَرح إن عز أخرج عقدين ودون عليهما بياناته هو وزينة. وأردف أن عز اعتبر الزواج رسمياً وعلى سنة الله ورسوله وأنه وعد بتوثيقه فور تعافي والده من مرضه. وَنـــوه الشاهد إلى أنه أعطى زينة جنيهاً ووقّع على عقد الزواج.
وبيـّن أنه بعد الانتهاء من التوقيع أقام عز وزينة حفل عشاء في فيلا شقيقتها نسرين ثم توجها إلى بيـت الزوجية بالمعادي بعد ساعتين.
كذلك أدلت صديقة زينة بشهادتها وأكـّدت إن أحمد عز حضر برفقة اثنين من مقربيه إلى فيلا شقيقة زينة. ونوهــت إلى أنه منع التصوير عند عقد الزواج بحجة أنه لا يريد أن يعلم أحد بالأمر قبل أن يقيم حفل زفاف ضخماً.
كما أكدت نسرين شقيقة زينة أن زواج الأخيرة من النجــم تم في فيلتها الكائنة في الرحاب في 15 يونيو 2012. وشدد على أن عز أكد لهما أن ما حدث هو زواج رسمي على سنة الله ورسوله.
وصـَرح معتز الدكر محامي زينة إن العلاقة الزوجية بينها وبين أحمد عز ثبتت بموجب الحكم الصادر في دعوى إثبات النسب. وأفاد بأن موكلته تطلب تطليقها طلقة بائنة للخلع.
وطلـب من دفاع النجــم أحمد عز بإعادة المرافعة في الدعوى. وصـَرح إن شهود زينة ينكرون حقيقة المهر وإنه ليس جنيهًا واحداً. وأردف أن أي عقد زواج شرعي لم يظهر حتى الآن.

المصدر : مزمز