فيديو دينا في استعراض راقص تجاوزت فيه الحدود وبثياب تحدت بها الاخلاق
فيديو دينا في استعراض راقص تجاوزت فيه الحدود وبثياب تحدت بها الاخلاق

انتشر فيديو للرّاقصة دينا عبر مواقع التّواصل الإجتماعي سلفاًً أثناء قيامها بالرّقص في حفلة، حيث كانت ترتدي بدلة رقص اعتبرها البعض فاضحة كثيراً. عندها، بدأت الإنتقادات والتّعليقات القاسية تلاحقها من كلّ حدب وصوب، عدا عن الإهانات والشّتائم بحقّها.

وبعد أن نشرت إحدى الصّفحات المقطع المصوّر وعلّقت عليها قائلة أنّها مستغربة من تصرّف دينا: "امبارحة كنت بحضر برنامج حواري مع النجمـة دينا وحكيت كلام كتير حلو عن الرقص الشرقي وكيف المجتمعات العربية بتظلم الراقصة وانها فخورة بهالمهنة اللي من خلالها بتحترم حالها وبتحترم جمهورها واليوم بشوف هالفيديو وبشوف كم التناقض بين اللي قالته وبين اللي شفته". واعتبرت هذه الصّفحة أنّ الرقص الشرقي مثل أيّ فنون أخرى، ومدحت ببعض الرّاقصات اللّواتي قدّموه بـ "صورة عبقرية"، وختمت الصّفحة تعليقها: "بس اللي عم نشوفوه حاليآ من فنون الرقص الشرقي اسمه اي شي الا فن سموه اي شي الا فن مع المعذرة لدينا ولغيرها انتو اللي شوهتوا صورة هالفن اللي كان يومآ ما له عزه ومجده".

وعلى ما يبدو أنّ الراقصة المصرية التي تنافس مواطنتها صافيناز، قد قرأت هذا التّعليق، وقرّرت الردّ عليه وتوضيح الحقيقة التي التبست على الكثيرين مؤكّدة أنّ الحفلة التي رقصت فيها وارتدت فيها هذه البدلة كانت نسائية بحت ولم تكن على علم بالتّصوير، كما أنّها ليست المرّة الأولى التي تشارك فيها، وكتبت: "دي حفلة ستات خاصة فيها محجبات ومنقبات لابسين مايوهات وبيرقصوا وكل سنة بعملها وعمرها ما اتصورت وفي كل حفلات الستات بنلبس اللي احنا عاوزينه لأنه غير قابل للتصوير ومنها لله اللي صورت".

ومن وجهة نظر البعض المغايرة، فرأوا أنّ الموضوع لا يستحقّ كل هذا البلبلة التي لا معنى، لأنّ هذه بدلة رقص شرقي وليست المرّة الأولى التي نرى فيها راقصات يرتدين بدلات مماثلة حتّى أنّ بعضها يكشف عن أكثر من ذلك بأشواط، عدا عن أنّها أصبحت قضيّة رأي عام والموضوع أخذ حيّزاً واسعاً وهو لا يستحقّ أبداً. كما أنّنا إذا دقّقنا جيداً في الفيديو، نرى أنّ الحفلة بالفعل خالية من أيّ رجل... وطلـب من قسم من الجمهور بدورهم، عدم الهجوم على الراقصة المعروفة التي شاركت في مسلسل "الحرباية" وحاولت الرقابة منع عرضه، بهذا الشّكل خصوصاً أنّها لم تتعمّد الظهور بها أمام وسائل الإعلام.

المصدر : مشاهير