بالفيديو- سامو زين يصرخ في "هاني هز الجبل"
بالفيديو- سامو زين يصرخ في "هاني هز الجبل"
حل النجــم سامو زين ضيفا على برنامج المقالب "هاني هز الجبل" الذي يقدمه الممثل هاني رمزي عبر شاشة "الحياة" في رمضان الجاري.

وخلال الحلقة استقل سامو زين إحدى السيارات التابعة للبرنامج لتوصيله، وأثناء سير السيارة على ارتفاع ١٣ دورا، واصطدمت بسيارة قادمة من الجهة المقابلة، وفقد السائق السيطرة على السيارة لتدور حول نفسها، لإيهام سامو بأن السيارة ستسقط، ثم تقع السيارة من فوق الجبل بين صخرتين كبيرتين تمنعان وقوعها.

وأوهم السائق سامو ، بأنه أصيب بأزمة قلبية نتيجة خوفه من الحادث المدبر، بعدها بدأ هاني رمزي، بالتحدث مع سامو زين في السماعة ودارت بينهم محادثة حول طريقة خروجه من هذه الأزمة.

وأخذ سامو زين يصرخ قائلا: "يالهوي يالهوي"، ودخل في حالة من التوتر، ما جعله ينفعل على الصوت الذي يخاطبه من جهاز اللاسلكي بالسيارة، موجها له السباب، وزاد التوتر عند رفع السيارة في الهواء بواسطة الونش، وردد الأدعية والشهادتين.

وبعد أن كشف هاني رمزي عن المقلب، توجه سامو زين له بالحديث قائلًا: "دا مش مقلب! دا مش مقلب على فكرة، خلاص بجد يا هاني، مش مسامحك لا دنيا ولا آخرة، أنت بجد عندك قلب لكل دا؟! جايبني بالطيارة عشان تعمل فيا كدا؟!".

ونجح هاني رمزي في نهاية الحلقة في تهدئة سامو زين، بعد أن قدم له الاعتذار، وطالبه بمسامحته.

وتدور فكرة برنامج "هاني هز الجبل" حول إقناع الضيف بزيارة إحدى دور الأيتام التي تقع أعلى إحدى الجبال في لبنان، لتتوقف السيارة التي تقله فجأة فوق إحدى الجبال، إثر الاصطدام بسيارة أخرى، ما يؤدي إلى إصابة الضيف بالذعر الشديد.

المصدر : في الفن