عمرو دياب يتلقى عرضاً للزواج من فنانة لبنانية فهل يفضلها على دينا الشربيني؟
عمرو دياب يتلقى عرضاً للزواج من فنانة لبنانية فهل يفضلها على دينا الشربيني؟

يُثير الفنّان عمرو دياب الجدل دائماً رغم إبتعاده عن الصّحافة والإعلام ومع أنّ الموضوع المتداول سلفاًً عنه لا علاقة له مباشرةً به، إلاّ أنّه أحدث ضجّة كبيرة عبر مواقع التّواصل الإجتماعي خصوصاً أنّ فنّانة لبنانيّة شهيرة تُدعى ليال عبود كانت المعنيّة بالأمر. وبعد أن حلّت عبود ضيفة على برنامج "شيخ الحارة" الذي تقدّمه المذيعة المصريّة بسمة وهبة، كشفت عن المحبّة الكبيرة التي تكنّها لـ دياب وهو ما لم تكشفه من قبل.

ولم تتردّد بالتّعبير عن هذا الحبّ والمشاعر تجاهه أمام الكاميرا قائلة: "بحبك أوي يا عمر دياب... أنا مغرمة فيك يا عمر دياب... بحب شخصيته، بحبو لمّا يغني، بحب الرجولة اللي فيه... بحبّ الضحكة اللي بتنرسم على خدوده على وشه، بحب كلّ حاجة فيه".

كما أكّدت أنّها لا مانع لديها بأنّ تكون الزّوجة الثانية له من دون أن يحصل طلاق بينه وبين زوجته الأولى، وحرصت على الغناء له أيضاً أغنيته الشّهيرة "قمرين دول ولا عينين". وهذا ما دفع المذيعة إلى إطلاق عليها لقب "الولهانة".

هذا التّصريح الذي فاجأ الجمهور، لم يردّ عليه الفنّان المصري الذي بعد، هو الذي تتردّد الإشاعات حول زواجه من الفنّانة المصرية دينا الشربيني الذي سبّب له بعض المشاكل مع أولاده أيضاً والذي لم يُعرف حقيقته حتّى الآن. فهل يتجاهل الموضوع أم يردّ في الوقت المناسب؟

من ناحية أخرى، شارك "الهضبة" الذي انتُقد بسبب مظهره، جمهوره سلفاًً عبر صفحته الشّخصية على موقع التّواصل الإجتماعي "فيس بوك" دعاء "البديع" وهو من ضمن أدعية ألبوم "أسماء الله الحسنى" ويقول الدّعاء: "يا خالق السما والأرض... يا حاكم كل حي بين الكاف والنون... الأمر أمرك فرض... لو قلت لكل شيء يا رب كن فيكون... يا صاحب كل الخلق والفن والإبداع... والروح في قلب الجسد وسرها المكنون... مليت أنا من وجوه لابسين مليون قناع... من شر حاسد حسد وشيطان بألف لون... يا رب احمينا بسر نون والقلم وما يسطرون". وهذا الدعء من ألحان دياب وكلمات مجدي النجار وتوزيع أسامة الهندي.

أخيراً لا بدّ من التّذكير في سياق منفصل، إلى أنّ صورة تمّ تداولها عبر مواقع التّواصل قيل أنّها بوستر ألبومه الجديد... لكن تبيّن أنّ الصّورة مفبركة وغير صحيحة.

المصدر : مشاهير