حلقات "الحصان الاسود" الاخيرة في خطر بسبب السرقة والاخطاء
حلقات "الحصان الاسود" الاخيرة في خطر بسبب السرقة والاخطاء

ناقد سينمائي يتّهم فريق عمل مسلسل "الحصان الاسود" بسرقة الشارة من مسلسل The Night Of

انضمّ مسلسل "الحصان الاسود" الذي يقوك ببطولته الفنّان احمد السقا إلى قافلة المسلسلات الرّمضانية التي وقعت بالأخطاء الواضحة والفادحة... وبعد أن ذكرنا هذه الهفوات الإخراجية والأخطاء الكارثية، نذكر اليوم ما وقع فيه هذا المسلسل المصري، حيث سخر النّشطاء عبر مواقع التّواصل الإجتماعي ممّا جرى في إحدى المشاهد مؤخّراً.

ففي مشهد بين الممثّلين ياسمين صبري ومحمد فراج في الحلقة 22، وبعد أن التقى بها لأوّل عندما كانت تبكي بسبب زوجها، عرّفها عن نفسه بأنّه "صاحب مدحت الروح بالروح" وسألها عن سبب البكاء فرّدت بأنّ حزنها بسبب وجود مشكلات مع زوجها فقال بدوره أنّها هذه المشاكل تحصل في أيّ منـزل فكان منها إلاّ أجابت "بس دي مش مشكلات عادية يا أستاذ عمرو". وتساءل البعض عن معرفتها بإسمه رغم أنّه لم يكشف عنه، ما عرّض المسلسل للإنتقاد فيما أرجع الرّواد هذا الخطأ الإخراجي إلى المخرج أحمد خالد موسى.

الموضوع لم يقتصر على هذا الموضوع فقط، فمنذ أيّام قليلة نشر النّاقد السّينمائي إيهاب التركي عبر صفحته الشخصيّة على موقع التّواصل الإجتماعي "فيس بوك" تتر العمل المذكور بالإضافة إلى تتر مسلسل The Nigh Of معتبراً أنّ شارة المسلسل المصري مسروقة من تتر المسلسل وجاء تعليقه ساخراً كحوار مفترض بين فريق عمل "الحصان الاسود" وعلّق: "عاوزين بسرعة فكرة تتر شيك لمسلسل الحصان الاسود، ماشى حاجيبلك تتر مسلسل The Night of...طب مفيش وقت عاوزين موسيقى غامضة لتتر مسلسل الحصان الاسود، عندى طلبك... موسيقى تتر مسلسل The Night Of... طب محتاجين توزيع قاتم وميلودرامى لتتر مسلسل الحصان الأسود، عيونى... ناخد توزيع موسيقى تتر مسلسل The Night of...عاوز الكمنجات والتشيلو يلعلعوا فى تتر الحصان الأسود، حنروح بعيد ليه؟ خد كمنجات وتشيلو موسيقى تتر مسلسل The Night of... طب ممكن ...لأ كفاية كده احسن حد ياخد باله".

يُذكر أنّ العمل من تأليف محمد سليمان عبد الملك وإنتاج صادق الصباح... ويُشارك في البطولة شيري عادل، عمر السعيد، احمد العوضي، أشرف زكي وغيرهم، ويُعرض على فضائية "أم بي سي مصر"، ويحظى السقا بأصداء جيّدة بسبب دوره الذي ينال استحسان الجمهور، حيث يجسّد شخصيّة "فارس".

المصدر : مشاهير