الكويتية منى شداد تكشف فبركة مقلب رامز جلال
الكويتية منى شداد تكشف فبركة مقلب رامز جلال

بعد يومين من عرض حلقتها ببرنامج "رامز تحت الأرض"، أثارت النجمـة الكويتية منى شداد ردود فعل واسعة إثر تصريحاتها الجريئة حول علمها المسبق بأمر المقلب، مبرزة، في لقاء مباشر في أحد البرامج الكويتية، أنها اتفقت مع الإعلامي نيشان حول برنامج مصور في إحدى الواحات بأبو ظبي، إلا أنه اتصل بها ثانية وطالبها بالقدوم بلباس مريح.

وزادت منى شداد، في اللقاء ذاته، أنها سمعت أقاويل كثيرة عند وصولها إلى الإمارات حول فكرة برنامج رامز، وسمعت عن تعاون نيشان معه، فاتصلت بأحد العاملين في البرنامج وسألت ما إن كان هذا البرنامج بالفعل عبارة عن مقلب، وشددت على أن تعرف الحقيقة؛ لأنها قامت بالعديد من العمليات الجراحية وكانت مصابة بالسرطان ومن المحتمل ألا تتحمل ما سيحدث في المقلب.

منى شداد التي أطلقت الزغاريد عند انتهاء المقلب، أكدت، في الحديث ذاته، أنها تحدثت مع إحدى معدات البرنامج قبل بداية تصوير حلقتها فأجابتها بصراحة وحكت لها عن فكرة البرنامج، فرحبت بالفكرة وصورت الحلقة ومثلت وكأنها لا تعلم بأمر مقلب رامز جلال.

وبحسب أشخاص مقربين من النجمـة الكويتية، فإنها انزعجت من العبارات التهكمية التي قالها رامز جلال في حقها اثنـاء عرضه للحلقة، مثل "حمولة والوزن الثقيل"، وغيرها من العبارات التي دفعتها إلى الانتقام منه بالتأكيد على أنها كانت تعلم بأمر مقلبه، ومع ذلك حرصت على مواصلة التمثيل رغبة منها في الحصول على أجرها المغري.

وسبق للنجم العالمي شاروخان أن كشف في لقاءات تلفزيونية أنه كان يعلم بتفاصيل المقلب وتدرب عليه قبل أن يشارك فيه، ليخرج بعده النجــم الجزائي خالد ويؤكد بدوره أن رامز استدعاه في المواسم السابقة إلا أنه كان منشغلا، مضيفا أنه قرر المشاركة هذا الموسم في "رامز تحت الأرض" ليطل من خلاله على جمهوره بالعالم العربي.

المصدر : جريدة هسبريس