بعد "الخاوة" .. سكينة درابيل تحضّر لعرض كوميدي
بعد "الخاوة" .. سكينة درابيل تحضّر لعرض كوميدي

بعد نجاحها في سلسلة "الخاوة" وتقمصها لشخصية "سكينة"، الزوجة الساذجة المقبلـة من البادية، باحترافية كبيرة، تستعد الممثلة سكينة درابيل لتقديم عرض فكاهي خاص بها على المسارح المغربية.

وتحدثت سكينة عن مشروعها الجديد، في تصريح لجريدة هسبريس، قائلة: "انتهيت قبل أيام من كتابة النص الذي سأتقمص من خلاله شخصيات عدة إلى جانب شخصية سكينة التي أحبها المتابع المغربي".

وعن مشاركتها رفقة فرقة "إيموراجي" المغربية في عرضها بالدار البيضاء، أبرزت درابيل أنها كانت ضيفة شرف لمدة خمس دقائق فقط، وأن رشيد رفيق استدعاها لمشاركته العرض بالشخصية التي لعبتها في سلسلة "الخاوة"، بعدما طرد جمهور مسرح محمد الخامس بالرباط الثنائي "سارة وأبو جاد" في العرض الأول.

وإلى جانب استعدادها لعرضها الكوميدي، شاركت دارابيل في سلسلة "مومو عيني"، رفقة الممثل محمد الجم الذي يعود من اثنـاء هذه السلسلة إلى شاشة التلفزيون بعد غياب دام لأزيد من خمس سنوات.

وحول دورها في هذه السلسة التي ستعرض على شاشة القناة الأولى بعد انقضاء شهر رمضان، صَـرحت سكينة لهسبريس: "ألعب في هذه السلسلة دورا دراميا مخالفا للذي شاهد المتابع المغربي في سلسلة الخاوة".

وأبرزت المتحدثة أنها قامت بتصوير سلسلة "مومو عيني" قبل "الخاوة"، موضحة أنه كان من المتوقع أن تبث القناة الأولى السلسلة وقت الذروة في شهر رمضان، خاصة أن الممثل محمد الجم يحظى بشعبية كبيرة ويعود من خلالها بعد غياب طويل، إلا أنها لم تدخل السباق الرمضاني لأسباب مجهولة.

وسبق لمحمد الجم أن تحدث، في تصريحات لهسبريس، عن شعوره بامتعاض شديد تجاه قرار القناة الأولى، الذي يحرمه من لقاء جمهوره من جديد بعد خمس سنوات ظل خلالها ينتظر العودة إلى الشاشة الصغيرة.

يشار إلى أن درابيل تلعب في هذه السلسلة شخصية فتاة يتيمة تتزوج والدتها، فضيلة بنموسى، ببطل السلسلة محمد الجم، وتدخل الشخصية في تحديات وعراقيل الحياة. وتشارك درابيل هذا العمل رفقة ثلة من الممثلين مثل محمد الجم، فضيلة بنموسى، سناء عكرود، أنس الباز، نعيمة إلياس، وآخرين.

المصدر : جريدة هسبريس