تضارب حول موت النجــم جورج سيدهم.. وزوجته: «تعبان شوية»
تضارب حول موت النجــم جورج سيدهم.. وزوجته: «تعبان شوية»

كتب- أحمد مطاوع

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاحتماعي، أنباء عن موت النجــم جورج سيدهم، عن عمر عمر ناهز 79 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض، لكن شهدت الدقائق التي أعقبت انتشار الخبر وتداوله عبر المواقع الإخبارية، تضاربًا كبيرًا حول حقيقة الوفاة ما بين التأكيد والنفي.

البداية كانت مع إعلان النجــم أشرف سيف، نجل النجــم الراحل وحيد سيف، عندما نشر خبر موت سيدهم عبر "فيسبوك"، وتناقلته جميع المواقع الإخبارية عنه، إذا أكد أنه توفى في منزله، لافتًا إلى عدم تحديد موعد العزاء حتى توقيت نشره الخبر، وتبعته النجمـة ياسمينا المصري منشور آخر لها صَـرحت فيه: "وداعًا جورج سيدهم أسعدتنا الله يرحمك".

وسرعان ما تصدر خبر الوفاة قائمة التصنيفات للأعلى تداولا على "تويتر"، بعد دقائق قليلة من تداول الخبر، من اثنـاء هاشتاج يحمل اسمه "جورج سيدهم"، دشنه نشطاء ومحبي فنان الكوميديا الكبير.

حقيقة الوفاة.. المقربون غاضبون: «سخافة»

«التحرير» تواصلت مع مقربين من أسرة سيدهم، ونفت خبر الوفاة تمامًا، مؤكدة أنه مجرد شائعة، وأنهم تواصلوا مع الدكتورة ليندا مكرم، زوجة النجــم جورج سيدهم وأكدت أنه بخير "بس تعبان شوية.. التعب الطبيعي، لكنه بخير".

وناشت المصادر، بضرورة التأكد من صحة مثل هذه الأخبار الحساسة، وحتى لا يساهم أحد في نشر شائعات عن غير دراية، تزعج الشخص نفسه وأسرته، وتؤذي مشاعرهم. 

وأبدت النجمـة دلال عبد العزيز، اثنـاء تصريحات صحفية، استيائها من الشائعة، التي وصفتها بـ"السخيفة"، مشددة على أنه بخير وحي يرزق في منزله.

ودخل الإعلامي أحمد فايق، على خط نفي خبر الوفاة، عبر صفحته على "فيسبوك"، قائلا: "عم جورج كان بيقيس غلاوته عندنا، الحمد لله هو بخير.. روح ياعم جورج ربنا يسعدك ويعوضك ويديك علي قد مافرحتنا".  

ملاك البسمة.. بداية ونهاية

ولعب سيدهم العديد من الأدوار الكوميدية إلى جانب أداء الإسكتشات المسرحية، كما كان عضوا بفرقة ثلاثي أضواء المسرح مع سمير غانم والضيف أحمد، وهو من مواليد 29 مايو 1938، وحصل على بكالورويس زراعة من جامعة عين شمس 1961. 

ويخوض نجم الكوميديا رحلة طويلة مع المرض منذ تسعينيات القرن الماضي، بعدما أصيب بجلطة في المخ أدت إلى حدوث شلل نصفي تام، كما أثرت على مركز الكلام، وابتعد على إثرها عن الفن لما يقرب من 19 عامًا، وظلت زوجته المخلصة الدكتورة الصيدلانية ليندا مكرم، بجانبه طوال هذه الفترة ولم تفارقه يومًا طوال مرضه وحتى الآن، بكل رضا ودون أن تطلب في لحظة مساعدة أحد..

انفوجراف| جورج سيدهم.. مظـاهرة من الضحك انتهت بمأساة 

المصدر : وكالات