أجر خيالى لشاروخان في «رامز تحت الأرض»
أجر خيالى لشاروخان في «رامز تحت الأرض»

تسلمت إدارة فضائية MBC العشر حلقات الأولى من برنامج "رامز تحت الأرض"، المقرر عرضه اثنـاء السباق الرمضاني لعام 2017، ومن المفترض أن تضم الحلقات الأولى بعض النجوم المعتاد ظهورهم كل عام مع رامز جلال مثل "روجينا، مها أحمد" وغيرهم.

وكشف مصدر من داخل أسرة برنامج "رامز تحت الأرض" عن المقابل المادي الذى حصل عليه الفنـان الهندي شاروخان ليوافق على الظهور فى الحلقة، حيث أكد أنه حصل على 450 ألف دولار، أى ما يقابل 8 ملايين و100 ألف جينه مصري.
 

وبيـّن المصدر أن رامز جلال انتهى من تصوير كافة حلقات برنامجه منذ أيام قليلة، وهناك  بعض الحلقات التى تحمل العديد من المفاجآت للجمهور على رأسهم حلقة النجمـة فيفي عبده، والنجم العالمى شاروخان.
 

ومن بين ضيوف البرنامج "الشاب خالد، وياسمين عبدالعزيز، ويوسف الشريف، ومنة شلبي، و خالد النبوي، وروجينا، ونسرين أمين، ولاعب نجم فريق ستوك سيتي الإنجليزي رمضان صبحي، وسارة سلامة، وسما المصري، ومايا دياب، ووائل جسار، وآلا كوشنير، ومها أحمد، وسعد الصغير، ودينا، وأحمد شيبه، وأحمد السقا".

 

واستعان رامز جلال فى البرنامج الذى اختار له اسم “تحت الأرض” بالإعلامي نيشان ليقوم بالحديث للنجوم ليتم استضافتهم فى أحد برامج فضائية OSNN، ولكن يطلب منهم أن يتم تصوير برومو الحلقة فى الصحراء.

ويبدأ المقلب باستضافة فريق البرنامج  أحد نجوم الفن أو الرياضة، ويتم توصيله إلى مكان ما في الصحراء التي تحتوي على رمال متحركة، لتغوص السيارة فى الرمال، ومن هنا تبدأ الإثارة والرعب للضيف، ثم يظهر رأس "سحلية" من الرمال، ليكتمل ظهورها على مراحل أمام الضيف.

 

وفي نهاية الحلقة يكتشف الضيف أنّ هذه "السحلية" عبارة عن مجسم تم تصميمه على يد خبراء أجانب يخرج منه النجــم رامز جلال وتتضح حقيقة المقلب. بحسب المصدر .

 

وانتهى رامز من تسجيل أغنية تتر البرنامج في أستوديو "إم ساوند ٢"، بالتعاون مع مهندس الصوت هاني محروس والملحن محمد عبد المنعم والشاعر محمد البوغه.

المصدر : مصر العربية