أسباب إعلان ريم البارودي زواج أحمد سعد وسمية الخشاب
أسباب إعلان ريم البارودي زواج أحمد سعد وسمية الخشاب

 

كتب: محمود عبد الحكيم

 

فاجأت النجمـة ريم البارودي جمهورها برسالة غريبة منذ ساعات عبر حسابها الشخصي على موقع فيس بوك، هنأت فيها أحمد سعد وسمية الخشاب على الزواج بدون أي مقدمات وبطريقة توحي وكأنها تفصح عن زواجهما وليس مجرد تهنئة عادية، وهو الخبر الذي انتشر سريعًا على المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي.

 

بعد منشور ريم بدأت الأسئلة التي لم تجد إجابة حتى الآن، هل الخبر صحيح؟ لماذا كشفت ريم عن الخبر إن كان صحيحًا؟ لماذا ريم بالتحديد التي كانت خطيبة أحمد سعد هي أول من يكشف عن الأمر؟ هل نفي أحمد سعد وسمية الخشاب صحيح أم أنهما تزوجا ولا يرغبان في الكشف عن زواجهما حاليًا؟.. أسئلة كثيرة لم تجد لها إجابة حتى الآن، ولكن سير الأحداث يضع عددا من السيناريوهات لن تخرج القصة عنها.

 

سيناريو الزواج

قد يكون أحمد سعد تزوج من سمية الخشاب، ولكن كيف حدثت القصة من البداية للنهاية؟.. أحمد سعد الذي يقابل سمية الخشاب هذه الأيام كثيرًا بسبب بروفات أغنياتهما في مسلسل "الحلال" في أحد الاستديوهات قد يكون تزوجها بالفعل بشكل سري، ولكنهما لا يرغبا في عدم كشف الأمر.

 

أحمد سعد كان يعيش قصة حب مع ريم البارودي استمرت عدة سنوات افترقا فيها عدة مرات ثم عادا إلى بعضهما مرة أخرى ولكن في المرة الأخيرة انفصل أحمد سعد عن ريم وأكد أنه لن يعود إليها مرة أخرى وأنهما مجرد أصدقاء وأشقاء، وبما أن الثنائي ظلا معًا سنوات فبالتأكيد هناك العديد من الأصدقاء المشتركين المقربين لهما هما الاثنين، وربما يكون أحد هؤلاء قد سرب خبر الزواج لريم لتكشف عن الأمر، بطريقة قد تسبب الإحراج لأحمد وسمية اللذين لا يرغبان في الكشف عن الزواج الآن.

 

سيناريو عدم وجود زواج

في هذه الحالة وحسبما أكد الثنائي أحمد سعد وسمية الخشاب في تصريحاتهما، فهذا يعني أن هناك أحد الأشخاص قد سرب معلومة خاطئة لريم البارودي عن زواج أحمد سعد الذي كان مرتبطًا بها في فترات سابقة، وتسرعت ريم بنشر الأمر لتجد نفسها في مشكلة كبيرة بعد ما كتبته على حسابها الشخصي على "فيس بوك".

 

ولكن ريم مصممة على موقفها حتى الآن. 

 

الزواج تم ولكن!

إصرار ريم على الأمر يعني أن هناك معلومة قوية قد وصلتها من مصدر موثوق فيه وأن لديها دليلا على كلامها، وهو ما أكدت بعد ذلك في تصريحات صَـرحت فيها إن عائلة أحمد سعد أبلغتها بالأمر وفي تصريح آخر أن أحمد سعد هو من أبلغها بالأمر، مبدية تعجبها من نفي سمية الخشاب وأحمد سعد لخبر الزواج.

 

فربما يكون الزواج قد تم بالفعل، ولكن أحمد سعد وسمية الخشاب لا يريدان الإعلان عن الأمر حاليا، فما يؤكد صحة الزواج أنهما لم يهاجما ريم البارودي ولم يوجها إليها أي لوم، ولكنهما اكتفيا بنفي الأمر فقط.

 

لماذا خرج الخبر من ريم البارودي بالتحديد؟

قد يثير الأمر استغراب البعض؛ فالكشف عن الخبر لم يأتِ من صاحبي الشأن "أحمد سعد وسمية الخشاب"، حتى لم يخرج من قريب منهما سواء عمرو سعد أخـو أحمد، أو حتى شخص مقرب من سمية، فلماذا ريم بالتحديد؟، المتابعين فسروا الأمر على أنه لن يخرج عن شيء واحد، فهي ما زالت تكن المشاعر لأحمد سعد وغضبت بشدة من فعلته، فقررت كشف الأمر وكأنه نوع من أنواع العقاب له.

 

 

 

المصدر : الموجز