بالفيديو- فراس سعيد مستشرق يعتنق الإسلام في ''الدولي'' و''نصاب'' مع مصطفى شعبان
بالفيديو- فراس سعيد مستشرق يعتنق الإسلام في ''الدولي'' و''نصاب'' مع مصطفى شعبان

يشارك النجــم فراس سعيد في الدراما الرمضانية من اثنـاء عملين، الأول مسلسل "الدولي" مع النجــم باسم سمرة والثاني مسلسل "اللهم إني صائم" مع النجــم مصطفى شعبان.
وصـَرح فراس في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "في الدولي أقدم دور رجل صاحب مبادئ، إسباني مستشرق يعيش في مصر منذ سنوات، يتحدث العربية، ويعتنق الإسلام عن قناعة، وهو مثال للأجانب الذين يأتون إلى مصر ويقعون في غرامها ولا يحبون فراقها، رغم أنه قادر على العيش في أي مكان بأوروبا بحكم عمله كرجل أكاديمي".
وأشار إلى أن فكرة المسلسل نالت إعجابه، وكذلك الرسالة التي يحملها الدور الذي يؤديه، وهي أن الأجانب يعشقون هذا البلد بينما هناك من يفكر من أهلها في مغادرتها رغم أن كل شيء موجود.
فراس انتهى تقريبا من تصوير ما يقرب من 50% من مشاهده، ويتمنى الانتهاء من التصوير قبل حلول الشهر الكريم، وهو ما يسعى مخرج العمل محمد النقلي لتنفيذه.
"الدولي" تأليف ناصر عبدالرحمن، بطولة باسم سمرة، أحمد وفيق، رانيا يوسف، ريم البارودي، أحمد صيام، محمد نجاتي، أحمد فتحي، سهر الصايغ، فراس سعيد، محسن منصور، دنيا المصري، ومن إخراج محمد النقلي، وإنتاج محمد فوزي.
ومن ناحية أخرى، يطل فراس على جمهوره في مسلسل "اللهم إني صائم" بدور مختلف تماما، فيجسد دور شخص "حلنجي" نصاب، صاحب المكان الذي يعمل فيه بطل العمل مصطفى شعبان، يستولى على أموال الناس من اثنـاء مشروع يشبه شركات توظيف الأموال.
"اللهم إني صائم" تأليف أحمد عبدالفتاح، بطولة مصطفى شعبان، ماجدة زكي، وفاء صادق، مي نور الشريف، ريم مصطفى، ندا موسى، محمد أبو الوفا، سليمان عيد، ومن إخراج أكرم فريد، وإنتاج تامر مرسي.

المصدر : عرب نت