احلام لـ نانسي عجرم بعد مشاكل وخلافات "ارب ايدل": "بحبك"
احلام لـ نانسي عجرم بعد مشاكل وخلافات "ارب ايدل": "بحبك"

في متابعةٍ دقيقةٍ لحساب النجمـة احلام عبر موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، لفت إنتباهنا خطوةً جميلةً قامت بها أمس، عندما هنّأت زميلتها الفنـانة نانسي عجرم على ألبومها الجديد "حاسة بيك"، وتحديداً على أغنية "ومعاك" التي أعادت نشرها من جهتها للترويج لها والاشادة بعملها الفني المتميّز هذا. أحلام علقت بدورها قائلة: "ومعاك يا حب أعيش أجمل أيّام​​، وأسمع أرقّ وأحلى كلام، واسمع حبيبتي أنا قبل ما أنام ومعاك... مبرووووك جديدك ومش غريب عليك النجاح لان بيلبقلك النجاح، بحبك".

تعليق النجمـة الاماراتية هذا لاقى الكثير من الاشادة من قبل جمهورها ومتتبّعيها الذين وصفوا نجمتهم المفضّلة بالحنونة والمُحبة، بين عددٌ لا بأس منهم إعتبر أنّ ما قالته الشامسي جاء مجرّد كلام عادي يدخل ضمـن واجباتها الاجتماعية. فالفناتان عرفتا في الماضي وتحديداً في مواسم برنامج "عرب ايدول" الذي تشاركان في لجنة حكيمه، بعض المواقف الغريبة والخلافات، إن من حيث الرأي، أو وجهات النظر، وغيرها ... حتى أنّنا لا ننسى غندما إنتقدت صاحبة أغنية "ومستغرب" زميلتها اللبنانية من حيث لباسها وأزيائها وما شابه... وعندها إنقسم روّاد الإنترنت في ما بينهم معتبرين أنّ الحرب إشتعلت بينهما، تماماً كما حصل في الماضي بين راغب علامة والنجمة المثيرة للجدل.

من ناحية أخرى، نذكّر أنّ الفنـانة المحبوبة التي فضحت مؤخّراً هوية محرّك "أبلة فايهتا"، كانت قد شاركت منذ يوميْن في الملتقى الإعلامي العربي الـ14، وتحدّثت في الكثير من المواضيع الاجتماعية والانسانية مع الاعلامية لجين عمران والحضور، وقد لفتت الأنظار إليها بطبيعة الحال من اثنـاء لوكها الكلاسيكي والأنيق وحديثها الراقي والهادئ الذي تُعرف به في مثل هذه الجلسات. أحلام شكرت الجميع على دعوتها لهذا الحدث االمهمّ وأكـّدت بكلّ صراحةٍ وعفويةٍ عبر "انستقرام": "كانت ليله من ليالي العمر اسعدتوني فيها وغمرتوني بمحبتكم شكرا تلفزيون الكويت وشكرا ليالي التليفزيون اشوفكم قريباً ان شاء الرحمن ... اللهم أني استودعت الكويت بلدي و قطعه من قلبي فاحفظها واميرها الوالد الغالي الشيخ صباح وشعبها وأرضها... احبكم".

المصدر : مشاهير