«حطمت الأرقام القياسية».. إعلانات أفلام النصف الأول من 2017 تصنع التاريخ
«حطمت الأرقام القياسية».. إعلانات أفلام النصف الأول من 2017 تصنع التاريخ

بدأت الشركات المنتجة للأفلام العالمية في طرح إعلانات أعمالها قبل إصدار الأفلام في دور العرض بفترة كبيرة، ,منها أفلام صدرت إعلاناتها قبل عرضها بعام كامل، وجاء ذلك من اثنـاء خطة الدعاية التي تلتزم بها غالبية الشركات العالمية وبالأخص في أمريكا.

المثير في الأمر هذا العام، هو أن ما حققته هذه الإعلانات كان شئ استثنائي، حيث كسر معظمها أرقامًا قياسية ظلت ثابتة لسنوات عديدة، ونجحت هذه الإعلانات في صنع التاريخ كما ردد أبطالها. 

fast-and-furious-8

وجاء في المقدمة فيلم «fast and furious 8»، إذ دخل الإعلان الترويجي للجزء الثامن من سلسلة الأفلام الشهيرة التاريخ، بعد تحقيقه رقمًا قياسيًا كبيرًا.

وحقق إعلان الفيلم الذي يحمل عنوان "The Fate of the Furious"، أكبر عدد مشاهدات في يوم واحد في التاريح، إذ بلغ عدد مشاهداته بعد 24 ساعة فقط حوالي 139 مليون مشاهدة، وذلك على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب".

لم يمر الأمر بالتأكيد مرور الكرام على أبطال العمل، الذي احتفوا بهذا الإنجاز المبكر، حيث احتفل "ذا روك" بهذا الإنجاز عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وقام بنشر لقطة من الفيلم وكتب عليها: "لقد صنعنا التاريخ"، موجهًا الشكر للجمهور على تحقيقهم لتلك المشاهدات القياسية.

rings_ukquad_feb3_l

حدث أيضًا الأمر ذاته بعد ذلك مع فيلم "Rings"، الذي نجح في إقصاء فيلم "The Fate of the Furious" من الرقم القياسي الذي حققه، ليحقق أرقام استثنائية أخرى.

وشاهد الإعلان الخاص بفيلم "Rings" حوالي 200 مليون مستخدم على "يوتيوب"، متخطيًا بذلك الفيلم الأول، لينفرد إعلانه بصدارة المشاهدات. 

thor-ragnarok-photo-chris-hemsworth

حقق أيضًا الإعلان الأول لفيلم thor ragnarok، عدد مشاهدات خيالية، حيث استطـاع في 24 ساعة فقط من تحقيق -حسب المواقع الأمريكية- أكثر من 136 مليون مشاهدة من اثنـاء جميع المصادر على موقع يوتيوب.

ويصبح بذلك هذا الإعلان، هو أعلى إعلان يحصل على عدد مشاهدات في جميع أفلام "مارفيل" منذ بدايتها وحتى الآن. 

المصدر : وكالات