لقنتها «علقة ساخنة».. التفاصيل الكاملة لاتهام روبي بالاعتداء على عاملة ملابس
لقنتها «علقة ساخنة».. التفاصيل الكاملة لاتهام روبي بالاعتداء على عاملة ملابس

شهد موقع تصوير مسلسل «رمضان كريم»، مشاجرة وصلت إلى الاشتباك بالأيدي بين النجمـة روبي، وعاملة الملابس الخاصة بها، كما تطورت إلى حد تلقين النجمـة الشهيرة العاملة «علقة ساخنة».

البداية عندما كانت النجمـة روبي متواجدة في موقع تصوير مسلسل «رمضان كريم»؛ لتصوير باقي مشاهدها في العمل الفني؛ إلا أنه أثناء ذلك تأخرت عليها عاملة الملابس «استايلست»، مما أدى إلى تعطل النجمـة الشهيرة عن التصوير، وأسفر عن غضبها.

وبعد فترة من الوقت حضرت عاملة الملابس، لكن «روبي» تعدت عليها بالسب والكلام الجارح، مما جعل عاملة الملابس ترد عليها، حتى تطور الأمر إلى مشاجرة بين الطرفين، لكن النجمـة الشهيرة لم تهدئ، حيث اعتدت على العاملة بالضرب، ولقنتها «علقة ساخنة» وسط جميع الحاضرين في موقع التصوير الذين رفضوا التدخل في الأمر، حتى هربت الفتاة إل خارج المكان.

وبعد فترة عادت عاملة الملابس إلى موقع التصوير، وأكدت للعاملين أنها قدمت شكوى في نقابة المهن التمثيلية ضد النجمـة روبي تتهمها بالاعتداء عليها.

كما ذهبت عاملة الملابس إلى قسم شرطة أول أكتوبر، لاتهام النجمـة روبى بالاعتداء عليها بالضرب وتوجيه السباب لها أثناء تصوير المسلسل التلفزيونى في مدينة أكتوبر.

و حرر العقيد محمود فراج نائب مأمور قسم شرطة أول أكتوبر، محضر لها بالواقعة، وأخطر اللواء هشام العراقي مدير أمن الجيزة، وتم تحويل المحضر إلى النيابة العامة؛ لمباشرة التحقيق.

يذكر أن روبي، بدأت تصوير مشاهدها في مسلسل «رمضان كريم»، أواخر شهر يناير، وتجمعها المشاهد بالفنانة شيرين الطحان وكوكبة أخري من النجوم.

المصدر : عرب نت