بالفيديو : حفل الفنانة أحلام في دار الاوبرا بالكويت
بالفيديو : حفل الفنانة أحلام في دار الاوبرا بالكويت

بعد أن كانت قد أثارت إزعاج بعضاّ من متابعيها إثر مبالغتها في الترويج والتّسويق لحفلها الضّخم الذي سيُقام في دار الأوبرا في الكويت مساء اليوم، ها هي الفنانة الإماراتية احلام تطلّ عليهم من جديد، إنّما هذه المرّة عبر فيديو من التمارين والبروفات النهائيّة حيث تستعدّ للوقوف على المسرح أمام آلافٍ من معجبيها ومحبيها لتطربهم بأجمل أغانيها القديمة والجديدة.

في حين كان قد توقّع البعض غياب الشامسي عن خارطة الإحتفالات الكويتية خصوصاً وأنّ روتانا قد اختتمت حفلاتها ضمن برنامج "فبراير الكويت" من دون مشاركتها، إلّا أنّ هذه التوقعات لم تصدق؛ فستطلّ مساء اليوم على محبيها الذين ينتظرونها بفارغ الصّبر لتحيي واحدةٍ من أضخم حفلاتها، والتي ظهرت وهي تستعدّ لها في إحدى الفيديوهات. وكانت صاحبة أغنية "ناويلك" تتمرّن مع فرقتها الموسيقية على باقة متنوّعة من أجمل الأغاني التي اختارتها لهذه الامسية الغنائية.

في السياق نفسه، نشير إلى أنّ النجمة الإماراتية، والتي كانت قد لفتت الأنظار بإطلالتها البسيطة حيث ظهرت وهي تعتمد تسريحة ذيلي الحصان، قد كشفت، وفي وقتٍ سابق، أنّه سيتمّ نقل هذا الحدث مباشرةً عبر 7 محطّات تلفزيونية. هذا ومن المتوقّع أن تتصدّر أحلام عناوين الصّحف بأصداء الحفل الذي، وعلى ما يبدو ستسجّل من خلاله الرقم القياسي لعدد حضور الحفلات. فهل ستثير الجدل مّرّة أخرى بهزّ خصرها ودلعها اللّذين عرّضاها للكثير من الإنتقادات في الفيديو الذي انتشر من آخر حفلٍ لها؟

">٧ أبريل، ٢٠١٧

من ناحية أخرى، نذكر أنّه تمّ تداول فيديو على موقع انستقرام من حفل زفاف في الدوحة حيث ظهرت الفنانة المثيرة للجدل وهي تغنّي إلى جانب النّجم العراقي ماجد المهندس . وأثار هذا الفيديو الكثير من ردود الفعل المتعارضة بين من انتقد إطلالتهما وبين من عبّر عن محبّته وإعجابه بصوتهما وأدائهما. هذا ولا بدّ من الإشارة إلى أنّ "الملكة" قد تميّزت في الآونة الأخيرة بأسلوبها الفخم والراقي الذي طبع مختلف إطلالاتها؛ فأصبحت اليوم قدوة جماليّة لكثيرٍ من النساء اللّوتي يتابعنها عبر صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي للتعرّف إلى أجدد وأحدث الصيحات في مجالي الموضة والجمال.

 

المصدر : وكالات