صور حليمة بولند ترد على هيفاء حسين وتستعين بمثل عن نباح الكلب
صور حليمة بولند ترد على هيفاء حسين وتستعين بمثل عن نباح الكلب

بعد التّصريحات اللاّذعة التي أطلقتها النجمـة البحرينية هيفاء حسين عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام، حيث نصحت البنات من الجيل الجديد بعدم التأثّر بـ"صور وفيديوهات سيئة ومقززة لحريم أمهات عيال..." قاصدةً بذلك على ما يبدو كل من النجمـة هند والإعلامية الكويتية حليمة بولند، سارعت كل منهما على الردّ عليها؛ الأمر الذي أثار الكثير من الضجّة على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي.

في حين كان قد أحدث ردّ النجمـة هند البحرينية الكثير من البلبلة بين روّاد السوشيال ميديا، ها هي حليمة بولند، والتي كانت قد أكّدت خضوعها للجراحات التجميلية عبر صورتها على "سناب شات"، تشعل هذا التطبيق مجدّداً، إنّما هذه المرّة، بردّها الذي جاء فيه: "حكمة الصباح لليوم: اسرع واسهل وسيله للشهره هي الهجوم على حليمه بولند لاني باختصار ماده دسمه شاغله الناس فأي احد يبي يطلع بالسوشيال ميديا ويسوي ضجة يجيب اسمي عشان ينشهر ويزيد متابعينه ولكن هاردلك لن اعطيكم شرف الرد عشان لا تطلعون على افاي". وأظهرت بعض النجمات تضامنها مع حليمة؛ فدافعت الممثلة الإماراتية عن الإعلامية المعروفة وهاجمت هيفاء بالقول: "حتى القمله المقصوعه طلع لها لسان."

هذا ونشرت أيضاً بولند صورة لها من حفل الزفاف الذي وعلى ما يبدو كان السبب لتغريدات الحسين المفاجئة، وعلّقت عليها قائلة: " لو كل كلب عوى القمته حجرا لاصبح الصخر مثقالاً بدينار (حكمة النوم)". هذا وكشفت بعض المصادر أنّ الإعلامية المثيرة للجدل قد تقاضت مجوهرات وأجر مليون ونص ريال سعودي عن تقديمها لزفاف أل بقشان في جدة. فما هي صحّة هذا الخبر؟ وكم كلّف حفل الزّفاف هذا يا ترى؟

من ناحية أخرى، نذكر أنّ إسم "حليمة بولند" بات اليوم مرتبطاً بالقضايا الشائكة والمواضيع المثيرة للجدل. صحيحٌ أنّ فيديوهاتها تنتشر بسرعة البرق وتحصد عدداً كبيراً من المشاهدات في مدّةٍ قصيرة جدّاً إلاّ أنّها، ورغم ذلك قد فقدت الصورة الجميلة التي كانت تحاول رسمها في قلوب محبيها ومتابعيها. ففي كلّ مرّة تسعى فيها إلى تصحيح هذه الصّورة، نجدها تقع ضحيّة لغرورها وتصنّعها ودلعها المفرط الذي بات، وبحسب البعض يشكّل تهديداً للأخلاق ولقيم هذا الجيل.

المصدر : مشاهير