تامر حسني يحيي حفل زفاف نجمة ارب ايدل بالصور والفيديو
تامر حسني يحيي حفل زفاف نجمة ارب ايدل بالصور والفيديو

دخلت نجمة برنامج "عرب ايدول" في موسمه الأوّل، الفنّانة كارمن سليمان ، القفص الذّهبي مساء أمس، بعد أشهر قليلة على خطوبتها على الملحّن مصطفى جاد. وأقيم حفل الزّفاف في أحد المنتجعات في مدينة القاهرة الجديدة، بحضور المشاهير والشّخصيّات المعروفة على رأسهم الفنّان تامر حسني والفنّانة سميرة سعيد . وسحرت كارمن الحضور بإطلالتها الرّائعة، فاختارت أن تسدل شعرها على كتفيها في هذه الليّلة المميّزة، فيما كان المكياج ناعماً وبسيطاً أظهرها على طبيعتها، أمّا الفستان الأبيض، فنال إعجاب الكثيرين.

مع أنّ الحفل اعتمد بشكل عام على "الدي جي"، إلاّ أنّ حسني أحيى الحفل بباقة من أغانيه مثل "نور عيني"، "عمري ابتدا" و"بتجنن عليك"، حيث طلب من العروسين أن يقبّلان بعضهما بتناسق مع إيقاع الأغنية، وهو نفس ما فعله في حفل زفاف الفنّان عمرو يوسف الذي غنّى معه سلفاًً في الجامعة الأمريكيّة. أمّا سعيد فشاركت أيضا، على طريقتها الخاصّة، من اثنـاء إحدى الدخلات الخاصّة بالأعراس المغربيّة، كما أنّها قدّمت "زغرودة" كبيرة مضيفة أجواء رائعة. ولم يتردّد كلّ منهما في إقامة ديو غنائي، حيث أدّيا أغنية النّجمة المحبوبة "هوا هوا" الشّهيرة مع بعضهما وسط المدعوّين.

وغابت الفنّانة رنا سماحة، صديقة كارمن المقرّبة عن الحفل، بسبب تواجدها في دبي لأسباب خاصّة بعملها، فيما تواجد بعض مشتركي برنامجي "ستار أكاديمي" و"عرب ايدول" منهم احمد جمال، مينا عطا ، سيرين يحيى، هادي موسى، محمد عباس. كما تواجد الشاعر بهاء الدين محمد، محمد سراج، الملحن شادي حسن، ساندي، المزع احمد ابراهيم، محمد رحيم، الملحن احمد حسين، فاطمة الشاذلي وغيرهم...

من ناحية أخرى، يبدو أنّ نجوم مصر وبفضل نجاحاتهم الكثيرة يحتلّون المراتب الأولى دائماً، فبعدما انضمّ تامر إلى موسوعة "غينيس" منذ أيّام قليلة، نالت "العروس" مؤخّراً لقب أفضل نجمة شابّة لعام 2016 كما أعلن الموقع الرسمي لجوائز مسابقة "الميما". وسيقام الحفل، كما هو مبنـىّر في التاسع من شهر مايو القـادم. ونذكّر بأنّها كانت قد أصدرت أغنية فيلم الرسم المتحرّكة "موانا" في شهر مارس الفائت الذي عُرض بنسخته الأجنبية من قبل "ديزني" في العام الماضي.

المصدر : مشاهير