عودة المياة لمجاريها بين مريم أوزيرلي وحبيبها بعد شهور على انفصالهما.. صور
عودة المياة لمجاريها بين مريم أوزيرلي وحبيبها بعد شهور على انفصالهما.. صور

عادت الفنـانة التركية مريم أوزيرلي الشهيرة بـ«السلطانة هيام» مجدداً لحبيبها السابق، رجل الأعمال التركي ألب أوزجان الذي كانت قد انفصلت عنه منذ حوالي 6 شهور.

عدسات الباباراتزي التقطت مريم يداً بيد مع حبيبها اثنـاء خروجهما من سهرة جمعتهما، الأمر الذي فاجأ الصحفيين والمصوريين، في الوقت الذي بيــن فيه الثنائي أنهما قررا منح علاقتهما العاطفية فرصة ثانية، دون الكشف عن تفاصيل عودتهما لبعضهما.


اللافت أن ألب كان قد ظهر مع فتاة شقراء بعد شهر واحد على انفصاله عن مريم، وحينها قيل إن هذه الفتاة هي حبيبة ألب الجديدة، ولكن يبدو أنها كانت علاقة عابرة في حياة رحل الأعمال التركي.

ألب أوزجان مع الفتاة التي ارتبط بها بعد مريم أوزيرلي

انفصال مريم عن ألب ربطه البعض بعدم استعداد الأولى للزواج لرغبتها في التفرغ لرعاية ابنتها الوحيدة «لارا» وانشغالها بعملها الفني والتسويق لماركة التجميل التي تحمل اسمها، في الوقت الذي كان يرغب حبيبها في اتمام زواجهما، كما أكدت مصادر مؤكدة من الفنـانة التركية أن ألب كان شديد الغيرة عليها.

مريم أوزيرلي مع والد ابنتها جان التاش

يُذكر أن «لارا» ابنة مريم أوزيرلي كانت نتيجة علافة عاطفية فاشلة مع رجل الأعمال التركي جان التاش، الذي انفصل عن الفنـانة التركية بمجرد علمه بحملها منه، كما طلب منها إجهاض الجنين، إلا أنها هرب إلى ألمانيا، حيث وضعت مولودتها هناك ومنحتها اسم عائلتها لتصبح«لارا أوزيرلي».

20160818_101728_6905.jpg

المصدر : جولولي