مي كساب تكشف تفاصيل جديدة بشأن تهرب أوكا وأورتيجا من الخدمة العسكرية
مي كساب تكشف تفاصيل جديدة بشأن تهرب أوكا وأورتيجا من الخدمة العسكرية

كتبت – سحر عزام :

نفت النجمـة مي كساب، الاتهام الموجه لزوجها المطرب الشعبي محمد صلاح، الشهير بـ"أوكا" - 25 عامًا، وزميله أحمد متولي الشهير بـ"أورتيجا" - 27 عامًا، بالتزوير في أوراق رسمية للتهرب من أداء الخدمة العسكرية والسفر خارج مصر.

وأكـّدت كساب في مداخلة هاتفية مع برنامج "العاشرة مساءً" المذاع على فضائية "دريم" مساء أمس الاثنين بإن الخدمة العسكرية شرف لأي مواطن مصري وإن زوجها أوكا هو العائل لأسرته وذلك بعد وصول والده لسن المعاش وكذلك أورتيجا يعول أسرته بعد طلاق والدته، منـوهة لانتهاز مدير أعمال أوكا واورتيجا السابق مستوى تعليمهما الضحل وجهلهما بالقوانين العسكرية.

ولفتت النجمـة مي كساب بعد ذلك لقيام مدير أعمال أوكا وأورتيجا بإخفاء معلومات في القيد العائلي لكل منهما بإخفاء بيانات أخواتهم غير الأشقاء وذلك للحصول على تأجيل من التجنيد حتى الوصول لسن 30 عاما، منـوهة لاقتناعها الكامل ببراءة زوجها وزميله أورتيجا وإلا لم تكن تدافع عنهما باستماتة.

يُذكر أن أوكا وأورتيجا تم إلقاء القبض عليهما يوم الخميس الماضي، بتهمة التهرب من أداء الخدمة العسكرية، وتزوير أوراق رسمية، قبل سفرهما إلى الإمارات.

وصـَرح مصدر أمني بمطار القاهرة، أن السبب وراء منع كلا من نجمي المهرجانات أوكا، و"أورتيجا، من السفر إلى دبي، هو أن القيد العائلي لكل منهم الذي أُستخرج به جوزات السفر "مزور".

اقرأ أيضًا:

كلمات مؤثرة من مي كساب عن أوكا.. طيب وساذج وضحية تعليمه المتواضع

مدير أعمال أوكا وأورتيجا يكشف تفاصيل جديدة عن القبض عليهما ويهاجم مي كساب

 

المصدر : مصراوى