بعد حكم بالحبس 3 سنوات.. ممدوح شاهين لخالد الصاوي: "ربنا يعينك"
بعد حكم بالحبس 3 سنوات.. ممدوح شاهين لخالد الصاوي: "ربنا يعينك"
المجرة نيوز

لاتزال الأزمة مشتعلة بين النجــم خالد الصاوي والمنتج ممدوح شاهين، حيث قضت محكمة جنح الهرم، اليوم الأحد، بحبس المنتج الفنى ممدوح شاهين 3 سنوات وكفالة 1000 جنيه، وتعويض مدنى مؤقت قدره مليون جنيه وواحد، لاتهامه بتحرير شيكات بدون رصيد لصالح النجــم خالد الصاوي.

وصـَرح المنتج ممدوح شاهين في تصريح خاص لـ""، إنه ليس لديه علم بالحكم الجديد الذي وجـه من قبل المحكمة اليوم، فلم تصل إليه أي أوراق بخصوص تطورات القضية والحكم حتي الوقت الحـالي.

وأشار "شاهين"، إلي أنه يحترم قرارات القضاء المصري ونزاهته، وهو الحد الفاصل في أزمته مع النجــم خالد الصاوي، ففي النهاية الكلمة الأخيرة للقضاة والمحكمة، مضيفاً أنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية من جهته بمجرد إستلام هذه الدعوى، والتي ستفصل في تنفيذ هذا الحكم الصادر.

وعن إعلان الصاوي للحكم، عبر صفحته الخاصة على موقع "فيسبوك"، علق "شاهين"، مصرحاً: "في الحقيقة ليس لدي وقت لتصفح مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما وأنني مشغول في تصوير مسلسلي الجديد "الحرباية"، الذي تقوم ببطولته النجمـة اللبنانية هيفاء وهبي".

واختتم حديث مصرحاً: "ربنا يعين خالد الصاوي ويقويه".

وكان قد أعلن النجــم خالد الصاوي، أمس السبت، عن حكم المحكمة عبر صفحته الخاصة على موقع "الفيس بوك"، مصرحاً: "اهتماما مني بأن أضع حضراتكم في الصورة الحقيقية دائما فقد صدر اليوم الحكم الثالث ضد ممدوح شاهين منتج الصعلوك ودافنشي لصالحي حبس وتعويض.. وشكرا".

بعد حكم بالحبس 3 سنوات.. ممدوح شاهين لخالد الصاوي ربنا يعينك المجرة نيوز

يذكر أن خالد الصاوى، قد أقام دعوى قضائية ضد المنتج الفنى ممدوح شاهين، اتهمه فيها بتحريره شيكات بدون رصيد، مقابل العمل معه فى مسلسلى "الصعلوك" و "هى ودافنشى"، والذى عرض فى رمضان الماضى، وذكر فى دعواه التى حملت رقم 7425 سنة 2017، أنه حاول التواصل مع المنتج من أجل سداد مستحقاته إلا أنه كان يتهرب منه ما دفعه لتحرير بلاغ ضده.

المصدر : دوت مصر