صور| أحلام تشمت بمرض عمرو أديب.. والجمهور: "فاكرة مرضك في ولادة بنتك"
صور| أحلام تشمت بمرض عمرو أديب.. والجمهور: "فاكرة مرضك في ولادة بنتك"
المجرة نيوز
أحلام وعمرو أديب وأصالة
مهجة مجدى
الخميس، 30 مارس 2017 - 15:13
1919 مشاهدة

أظهرت المطربة الإماراتية أحلام الشامسي الشماتة، بطريقة غير مباشرة، في مرض الإعلامي عمرو أديب، بتعليقها على رسالة الشكر التي أرسلتها النجمـة أصالة نصري لـ"أديب"

النجمـة السورية أصالة نصري حرصت على توجيه رسالة شكر للإعلامي عمرو أديب، عقب ظهورها في إحدى حلقات برنامج "كل يوم"، والتي تم عرضها يوم الجمعة الماضي على فضائية "ON TV".

وعلقت "أصالة"، عبر حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، قائلة: "هو في حياتي ليس إعلامي ناجح فقط ، هو واحد من أهلي ، بل هو واحد من إخوتي ، خفت وقلقت ودعوت مثلي مثل أهله ، بل مثلي مثل إخوته ، تجاوز ألمه وعاد ليلتزم بعهد بينه وبيننا ، بأن يبقى قريباً وأستاذاً وملطّف ماقسى من الحياة ، بأن يعاني منّا ومن أجلنا ، بأن يغامر وأن يشهد وأن يحاول أن يعدل معنا، ورغم تشابك السياسة والإعلام ، فهو على الأرجح صادق ، ونادراً مايخذلنا ، ونحن الذّين مثله نحاول ، ولسنا من المستسلمين ، ولا من المتخاذلين ، نحن الذّين ندفع مالدينا لننصر الحقّ الذي نراه ، والله أعلم بِالْحَقِّ ، نراه مرآةً لنا ، الحمد لله على سلامتك ، ونشكر ضميرك وصدق وعدك ، قلت ( كونوا معنا ) وفعلت ( سأكون معكم)".

رسالة أصالة لعمرو أديب

رسالة أصالة لعمرو أديب

إلا أن النجمـة الخليجة أحلام، أخذت رسالة أصالة على محمل شخصي، لاسيما وأنها على خلاف مسبق مع عمرو أديب، وعلقت قائلة: "ضمير اممممممممممممممممممممممم".

تعليقات احلام على رسالة أصالة

تعليقات احلام على رسالة أصالة

ولم يمر هذا التعليق مرور الكرام، إذ نشبت مشادات كلامية بين جمهور الثلاثي أصالة وأحلام وأديب، إلا أن أكثر التعليقات كانت ضد أحلام، والتي وجدها الجمهور أنها غير لائقة، لاسيما وأن أديب يعاني من مرض في القلب، واضطر إلى تركيب دعامة بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها سلفاً.

وكانت من أهـم التعليقات محاولة تذكير "أحلام" بمرضها المميت، والذي أصيبت به اثنـاء ولادة ابنتها "لولوة" في عام 2010، حيث عانت من فيروس نادر لا وجود له سوي في غرف العمليات المعقمة، وهو ما منعها من رؤية طفلتها على مدار شهر كامل من تاريخ الولادة.

وعلي الرغم من الهجوم الشرس، الذي تعرضت إليه "أحلام" من قبل الجمهور، إلا أنها لم تحذف تعليقاتها، كما أن النجمـة أصالة إلتزمت الصمت حول هذا التعليق.

رد فعل الجمهور

رد فعل الجمهور

ويرجع الخلاف بين أحلام وعمرو أديب، بسبب فيديو قصير ساخر عرض لها ببرنامج "كل يوم"، اثنـاء استضافته للفنان اللبناني راغب علامة، الذي أيضاً يوجد بينه وبينها مشادات كلامية متكرر سواء في البرامج أو على السوشيال ميديا منذ برنامج "أراب آيدول"، وهو ما ساهم في غضب أحلام ورد فعلها، حينما دعها فريق إعداد البرنامج لتكون ضيفة آخر حلقة من برنامج "كل يوم"، إلا أنها نشرت الرسالة معلقة عليها بطريقة غير لائقة، قائلة: "لن أمنحك شرف لقاء الملكة ولا أتشرف بك ولا بلقائك، من حق كل شخص أن يحلم، لكن أحلم على قدك".

المصدر : دوت مصر