هيفاء وهبي تنافس 9 نجمات على لقب اجمل امرأة في العالم
هيفاء وهبي تنافس 9 نجمات على لقب اجمل امرأة في العالم

‫نشر موقع wonderslist الأميركي مؤخّراً قائمة أجمل 10 نساء في العالم بعد إستفتاء رسمي شارك فيه كلّ محبّو الجمال والموسيقى وطبعاً فانز المشاهير والنجوم، وقد إستطاعت النجمـة هيفاء وهبي أن ترفع إسم بلدها لبنان في العالي بعدما دخل إسمها بين أسماء أهمّ الفنانات الأجنبيات المعروفات، نظراً للجمال الذي تتمتّع به ويجعلها تتميّز عن زميلاتها بطبيعة الحال.

هذه القائمة ضمّت عدداً من أسماء النجمات الشهيرات على مستوى العالم، وقد جاء إسم وهبي في المرتبة العاشرة، بينما حلت في المرتبة التاسعة ملكة البوب مادونا ، جنيفر لوبيز في المرتبة الثامنة، ايشواريا راي في المرتبة السابعة. أما في المرتبة السادسة الفنـانة بنلوبي كروز ذات الاصول الأسبانية، الممثلة مادهوري ديسكت في المرتبة الخامسة، انجلينا جولي في المرتبة الرابعة، بينما في المرتبة الثالثة جنيفر انيستون ، لتحلّ مونيكا بيلوتشي في المرتبة الثانية وشارليز ثيرون في المرتبة الاولى.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ النجمـة المحبوبة تواصل اليوم تصوير مسلسلها الرمضاني "الحرباية" الذي ستطلّ من خلاله في شهر رمضان المبارك القـادم، وهي تقضي ساعات طويلة في مواقع التصوير كي لا يفوتها الوقت ويتعذّر عليها عرض الحلقات الثلاثين اثنـاء الشهر الفضيل. هذا الانتاج التلفزيوني المرتقب بدأ يلاقي إنتشاراً بين الناس خاصة بين محبّي هيفاء، بحيث ينشرون لها الكثير من الصور والفيديوهات من الكواليس وذلك ضمـن الحملة الترويجية للمسلسل، كي يحظى بنسبة مشاهدة عالية، هذا فضلاً عن فيديو مفاجأة عيد ميلادها الذي أعدّها لها فريق العمل في وسط الشارع.

أخيراً، لا ننسى أن نشير الى أنّ صاحبة اغنية "قلها بحبك" قد سبق واثارت الجدل مؤخّراً بتصريحاتها الصادمة والغريبة التي خرجت بها الى العلن لتردّ من خلالها على منتقديها، حيث جاءت عباراتها قاسية بعض الشيء، خاصة عندما ردّت على مديرة مكتبها الفني نسرين ظواهري.

المصدر : مشاهير