حسين الجسمي يطرح اغنية "بعد اذن الغياب" بالصوت
حسين الجسمي يطرح اغنية "بعد اذن الغياب" بالصوت

طرح النجــم حسين الجسمي أمس عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب" العالمي وصفحاته الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي الشهيرة، أغنيته الجديدة "بعد اذن الغياب" في خطوةٍ مفاجئةٍ وغير متوقّعةٍ، أراد من خلالها أن يقدم لجمهوره عملاً مميزاً يحكي فيه الحب والمشاعر ويغنّيه بصوته الجميل وإحساسه المرهف. هذه المبادرة الحلوة بدأت تلاقي رواجاً عبر السوشيل ميديا بحيث راح عددٌ كبيرٌ من محبيه يتفاعلون مع جديده ويثنون على جمال اللحن وحسن إختيارات الكلمات التي تحاكي الشباب والمواقف العديدة التي يعيشها يومياً مع من حواليْه.

هذا العمل الفني من كلمات حنظل، ألحان فايز السعيد ، توزيع زيد عادل، إيقاعات سمير القطان، مكس وماستر م.جاسم محمد، وتقول كلماته: "بعد اذن الغياب اللي خذا مني هواك وغاب ما يكفيك ابتسامة وجهي اللي كنت سارقها، تعال احتاج للبسمه وصوتك لا بدا الترحاب احس ان الثواني معك غارت من دقايقها، يراودني خيالك كل ما طّل القمر وارتاب جمعتك في عيوني نور مزنٍ لاح بارقها، حفظتك في حنايا خاطري شوق وغلا واعجاب وربي ما درى بمحبتك يا كون خالقها. من اللي غيرك إن لامس جروحي كل جرحٍ طاب من اللي غيرك عيونه تغرقنيّ واغرقهّا، انا ما اشوفك لحالك اشوفك لي اهل واحباب مداين شوقي اللي ما اداني يوم افارقها، احبك لا تقول شلون ؟ احبك !! حب دون اسباب ترى طهر المحبه كل ما تجهل طرايقها".

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ النجمـة الإماراتي سبق وأطلق منذ فترةٍ قصيرةٍ أغنية على طريقة السينغل بعنوان "جمر الغضى" من كلمات جنان وألحانه وتوزيع وليد فايد ويقول مطلعها: "جمـــر الغضى أوقَد بهالـــروح جَمــرَه وحطِّنـــي ما بين جِفـــن السِهاد وحَرَّه، ولوَّع بي الشوق والتاعَت الـروح مَرَّه مرَّه يِجِينــي وسنين عـن عينــي أجِرَّه، لــوغـــاب حاضـر دوم ما غــاب أمـره أفداه أنـا بالشــوق وهاجــسٍ أسِـــــرَّه، طرف عينه لارِمش يسوى لــي مِجرَّه يـــا طيب فالـــه وطلِّتـــه وغِزِر سِـرَّه ... " وذلك بعد سلسلة أعمال ناجحة كان قد أطلقها سابقاً بعنوان "الليل وحشة"، "إلا دار زايد" وكانت من ألحانه أيضاً. هذا ولا ننسى أن نذكر في النهاية أنّ جمهور حسين ما زال ينتظر منه أن يطرح الأوبريت الغنائي مع بلقيس بعنوان "نحب الخير".

المصدر : مشاهير