مهاجم الجزيرة مبخوت يخضع للمراقبة الطبية
مهاجم الجزيرة مبخوت يخضع للمراقبة الطبية

أعلن مدرب فريق الجزيرة، الهولندي، تين كات أن هداف الفريق، الدولي، علي مبخوت لا يزال يخضع للمراقبة الطبية بسبب شعوره بالإجهاد المضاعف نتيجة مشاركته في 11 مباراة مع الجزيرة محلياً وعالمياً في كأس العالم للأندية بجانب مشاركته مع المنتخب الوطني في دورة كأس الخليج، كاشفاً عن أن غياب الثنائي علي خصيف ومحمد فوزي سيستمر بداعي الإصابة.

وصـَرح تين كات في المؤتمر الصحافي مساء اليوم: "علي مبخوت يخضع للمراقبة الطبية لأنه يشعر بإرهاق مضاعف نتيجة مشاركته في 11 مباراة مع الجزيرة محليا وعالمياً واضاف  نحن نتعامل مع مبخوت بحذر حتى لا نفقده لفترة طويلة بسبب الإصابات الناتجة عن الإرهاق".

وعبر المدرب عن ثقته في قدرة لاعبيه على تجاوز الفترة المعقدة التي يمر بها الفريق حاليا، وعلى العودة إلى الطريق الصحيح بداية من المواجهة المقبلـة التي تجمعهم بمضيفهم عجمان مساء يوم الجمعة القـادم في ملعب راشد بن سعيد ضمن الجولة الثانية عشر من دوري دول الخليج.

وصـَرح: "نمر بفترة معقدة على مستوى النتائج في هذه الفترة ولسنا سعداء بما حققناه بالتأكيد، لكننا واثقون بشكل مطلق في قدرتنا على تجاوز هذه الصعوبات وعلى العودة للطريق الصحيح في جميع المسابقات التي نشارك فيها، بداية من مباراتنا المقبلـة التي نواجه فيها عجمان في الدوري".

ووصف الهولندي منافسه بالمنظم، وصـَرح "عجمان فريق منظم وسبب لنا الكثير من المشاكل عندما لعبنا أمامهم في الدوري وفي الكأس ولا أعتقد أن الوضع سيكون مختلفا في مباراة الجمعة، سيلعبون أمامنا باندفاع أكبر لإستغلال أفضليتهم البدنية علينا ولإستغلال عاملي الارض والجمهور أيضا، سبق لهم أن تعادلوا مع الوحدة والعين في ملعبهم كما فازوا على حتا في اخر مبارياتهم في الدوري، ولكل هذه الأسباب سيكون علينا أن نتعامل مع مجريات اللقاء بأعلى درجات التركيز، وبعدم ارتكاب الأخطاء المؤثرة".

ويحتل الجزيرة المركز الخامس في جدول ترتيب ودوري دول الخليج برصيد "16 نقطة"، وكان قد خسر "ديربي أبوظبي" أمام الوحدة على ملعبه مساء الاثنين الماضية بنتيجة 2-4.

 

المصدر : الإمارات اليوم