مشجعون: زاكيروني  ليس رجل المرحلة
مشجعون: زاكيروني ليس رجل المرحلة

صـّرح مشجعون للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، إن المدرب الإيطالي ألبيرتو زاكيروني، ليس رجل المرحلة الحالية للأبيض، وإن اتحاد الكرة مطالب بإجراء تبديـل فني عاجل، لاستغلال الوقت المتبقي قبل إقامة كأس آسيا 2019.

وأكدوا لـ«الإمارات اليوم»، أنه «مادام الوقت يسمح بذلك، فلا عيب من إجراء تبديـل فني»، مؤكدين أنه «رغم أن زاكيروني مدرب له خبرات متراكمة، إلا أن أسلوبه لا يناسب كرة الإمارات، والمنتخب لم يستفد من تجربته، وظهر بأداء متواضع، وعقم هجومي واضح في كأس الخليج 23، التي أقيمت أخيراً بالكويت، وخسر الأبيض مباراتها النهائية أمام عمان بركلات الترجيح».

وكان الأبيض سجل هدفاً واحداً في خمس مباريات في البطولة، لكنه لم يستقبل أي هدف، لكن هذا الأمر لا يقنع بعض أنصار الأبيض، وصـَرح جاسم يوسف: الفريق لا يستطيع تسديد كرة على العارضة، وهذا تراجع مخيف، نحترم زاكيروني، لكنه لا يصلح لأسلوب الكرة الإماراتية.

وأكد عبدالعزيز النعيمي: زاكيروني ليس رجل المرحلة، والشارع الرياضي فقد ثقته بقدراته، والاستمرار معه خطأ جديد سيرتكبه اتحاد الكرة، ونحن لا نلوم فقط زاكيروني، بل اللاعبين أيضاً، وأتمنى أن يتحرك اتحاد كرة القدم بسرعة.

أما يوسف الأميري فأكد: نعذر المدرب، لأن لاعبي المنتخب معروفون بإمكاناتهم، والمشكلة إما سوء توظيف، أو أن المدرب لم يتعرف إلى قدرات لاعبيه بالشكل الجيد، وفي النهاية لم نسجل هدفاً في 482 دقيقة، وسجلنا هدفاً وحيداً في بطولة بكاملها.

وشدد من جهته، أحمد سبيل على أن: ‏ما حدث في «خليجي 23»، إخفاق في كل الجوانب، وهناك حاجة ملحة لأن يتحمل اتحاد الكرة مسؤوليته الحقيقية، وليس الهرب عبر التصريحات الصحافية.

المصدر : الإمارات اليوم