أحمد خليل يتصدر 9 انتقالات «مفاجئة»   في الكرة الإماراتية
أحمد خليل يتصدر 9 انتقالات «مفاجئة» في الكرة الإماراتية

كتب نادي الجزيرة تاريخاً جديداً لسوق الانتقالات في الكرة الإماراتية بتعاقده مع مهاجم الأهلي أحمد خليل، بداية من الموسم القـادم لأربعة مواسم، ليصبح الصفقة الأهم والأبرز في تاريخ الكرة الإماراتية، خصوصاً أنه لم يسبق أن انتقل لاعب من أهـم نجوم المنتخب الوطني من ناديه إلى فريق منافس، مثلما حدث مع رحيل أحمد خليل من الأهلي إلى الجزيرة في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقد اللاعب مع «الفرسان».

وأعرب «الغزال الأسمر»، الذي أعلن الجزيرة استكمال إجراءات تسجيله في كشوفه، عن سعادته بالانضمام إلى ناديه الجديد، مشيراً إلى أن سبب موافقته على عرض «فخر أبوظبي» هو المشروع المستقبلي لإدارة النادي، والطموحات الكبيرة التي يسعى إلى تحقيقها بطل دوري دول الخليج.

وصـَرح خليل في تصريحات للحساب الرسمي لنادي الجزيرة في «تويتر» إن «الانضمام إلى الجزيرة يعد تحدياً جديداً، وتوجه بالشكر إلى كل من دعمه في الفترة الماضية»، ووعد الجمهور الجزراوي بتقديم أفضل ما لديه، وأن يكون عند حسن ظنهم، مؤكداً أنه «لن يجد صعوبة في التأقلم مع اللاعبين في الفريق، خصوصاً أنه لعب مع عدد كبير منهم في صفوف المنتخب الوطني».

وأشار خليل إلى أن «الجزيرة استطـاع في السنوات الأخيرة من أن ينافس على جميع البطولات، وحصد الألقاب، وآمل أن يسهم في تحقيق الإنجازات مع الفريق».

«الإمارات اليوم» ترصد تسعة انتقالات شكلت مفاجأة لدى جماهير الكرة الإماراتية في السنوات الماضية، على النحو التالي:

لمشاهدة الموضوع بشكل كامل، يرجى الضغط على هذا الرابط.

المصدر : الإمارات اليوم