اعلان هام من السفارة اليمنية في الرياض لمخالفين نظام الاقامة والمجهولين في السعودية
اعلان هام من السفارة اليمنية في الرياض لمخالفين نظام الاقامة والمجهولين في السعودية

 اصدرت السفارة اليمنية في الرياض اعلان موجه لليمنيين المقيمين بالسعودية بطريقة غير نظامية أن لجان استقبال المستفيدين من حملة "حملة وطن بلا مخالف" ستستمر في عملها حتى يوم 29 رمضان من أجل منحهم تصريح مرور.

 وطالبت السفارة في اعلانها المواطنين اليمنيين المقيمين بالمملكة بطريقة مخالفة سرعة الحضور لاستلام تصريح مرور ومغادرة المملكة قبل نهاية شهر رمضان الحالي بحسب المهلة المحددة من قبل السلطات المعنية.

ودعت السفارة المتواجدين بالمملكة بصورة غير نظامية الى الاستفادة من مزايا حملة "وطن بلا مخالف" التي تمكنهم من العودة للعمل بالمملكة بطريقة نظامية دون بصمة خروج نهائي.

 

وكان قد كشف مدير عام الجوازات السعودية اللواء سليمان اليحيى، عن عودة أكثر من 4 آلاف وافد إلى المملكة بعد مغادرتهم لها ضمن حملة وطن بلا مخالف.

وصـَرح “اليحيى”: ‘‘إن هؤلاء عادوا بعد أن حصلوا على تأشيرات عمل نظامية جديدة”، مبيناً أنه تم إعفاؤهم من الأثر الرجعي للمخالفة السابقة.

وأكد “اليحيى” أن حملة “وطن بلا مخالف” تعد فرصة ثمينة، حيث يجب على كل المخالفين الإسراع لإنهاء إجراءاتهم اثنـاء ما تبقى من أيامها، والاستفادة من الإعفاءات المصاحبة لها، وضمان العودة مرة أخرى بصورة نظامية.

المصدر : الحياد