سوق دبي الحرة ترفع جوائز   «غولف إيرلندا» إلى 7 ملايين دولار
سوق دبي الحرة ترفع جوائز «غولف إيرلندا» إلى 7 ملايين دولار

تحدثت سوق دبي الحرة، والجولة الأوروبية للاعبين المحترفين، عن زيادة إجمالي الجوائز المالية في منافسات بطولة (إيرلندا المفتوحة ـ سوق دبي الحرة)، المقامة على ملاعب نادي بورتشتيورات في لندنديري، اثنـاء الفترة من السادس إلى التاسع من يوليو القـادم، إلى سبعة ملايين دولار، وذلك عقب انضمام البطولة التي تشكل الجولة 27 من أصل الجولات الـ47 لموسم الجولات الأوروبية، إلى قائمة سلسلة رولكس الجديدة لهذا العام.

وجاء الإعلان عن رفع قيمة الجوائز المالية، اثنـاء المؤتمر الصحافي الذي عقد ظهر أمس في دبي، وحضره النائب التنفيذي لرئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لسوق دبي الحرة، كوليم ماكلوكلينن، بجانب مدير مكتب الجولة الأوروبية للغولف في دبي نيك تارت.

وصـَرح كولم ماكلوكلينن، اثنـاء كلمته في المؤتمر، إن «الزيادة في الجوائز المالية لبطولة إيرلندا من 1.67 إلى سبعة ملايين دولار، يعود إلى نجاح البطولة في الانضمام إلى سلسلة رولكس العالمية، المكونة من ثماني جولات، وبإجمالي جوائز يبلغ سبعة ملايين دولار عن كل جولة من جولاتها».

وأردف: «تهدف سوق دبي الحرة إلى مواصلة استراتيجياتها الرامية إلى تعزيز العلامة التجارية لـدبي، خصوصاً أن كلاً من بطولات الجولات الأوروبية، والسباق إلى دبي، بجانب السلسلة الجديدة رولكس سيسدل الستار عليها في بطولة موانئ دبي العالمية التي ستقام نوفمبر القـادم». وأضـاف: «مع وجود تشكيلة رائعة من اللاعبين في بطولة إيرلندا، يتقدمهم الأسطورة الإيرلندي روري ماكلروي، بصفته البطل الحالي، فإن ذلك كان له تأثير إيجابي كبير في نمو هذه البطولة، ونحن نتطلع إلى أسبوع رائع من الغولف في نادي بورتستيوارت للغولف، وهو ملعب مذهل، ونظراً للحماس من المشجعين يمكننا أن نتوقع نسبة كبيرة من المتفرجين ستكون موجودة».

المصدر : الإمارات اليوم