شاهد أوضح فيديو وصور مسربة للمنتظر آيفون 8
شاهد أوضح فيديو وصور مسربة للمنتظر آيفون 8

تسربت عبر الإنترنت أمس الثلاثاء بيــن صور ومقطع فيديو لهاتف شركة آبل المنتظر آيفون 8 أو الذي سيحمل اسم ايفون 7 اس أو ايفون 7 اس بلس، ونشر موقع mysmartprice بالتعاون مع مسرب صور الأجهزة الشهير Onleaks الموثوق منه صورا ومقطع فيديو قالوا أنها لإصدار 2017 من آيفون أو آيفون 8.

وتوضح الصور المسربة للهاتف آيفون 8 أنه سيحمل شاشة AMOLED بدون حواف تقريبا، مع توقعات بأن يكون مستشعر بصمات الأصابع مدمجا في الشاشة أو في شعار آبل على الجهة الخلفية وهو الاحتمال الأضعف.

آيفون 8 سيحمل شاشة AMOLED بدون حواف تقريبا 

شاهد بيــن فيديو وصور مسربة للمنتظر آيفون 8

ووفقا للعديد من التقرير فإن شركة آبل تخطط لإطلاق 3 إصدارات هذا العام من آيفون، آيفون 7 اس وآيفون 7 اس بلس إلى جانب إصدار آخر باسم آيفون 8 بتصميم مختلف وبسعر حوالي 1000 دولار كإصدار احتفالي بمناسبة مرور 10 سنوات على إطلاق آيفون.

ورغم أن Onleaks من أهـم مسربي صور ومواصفات الهواتف الذكية في العالم، إلا أن الصور لا يمكن اعتبارها رسمية، وذلك لأن آبل تعمل على العديد من التصميمات قبل إطلاق الإصدار النهائي من أحدث آيفون، كما تبدو الكاميرا الخلفية ببروز كبير جدا تجعل سمك الهاتف حوالي 8.9 ميلليمتر وهو الأمر الغريب على آبل التي تهتم بتوفير آيفون بأنحف سمك ممكن، ومن المتوقع أن تكشف آبل عن الإصدار الجديد من آيفون منتصف سبتمبر القـادم 2017 مع توقعات بتأخر إطلاقه في الأسواق إلى نوفمبر القـادم.


المصدر : صدي التقنية