اهداف مباراة الاهلي والعين الاماراتي 2-2 في دوري ابطال آسيا
اهداف مباراة الاهلي والعين الاماراتي 2-2 في دوري ابطال آسيا

اهداف مباراة الاهلي والعين الاماراتي كاملة الاسطورة اليوم الثلاثاء 11 ابريل 2017 في دوري ابطال آسيا لكرة القدم حيث ننشر لكم متابعينا الكرام عبر صحيفة مباراة دور المجموعات الجولة الرابعة حيث نرفع لكم تغطية مباشرة لهذا الحدث الكروي الهام الذي يجمع ناديين آسيوين هما نادي الاهلي السعودي ونادي العين الاماراتي وستقام هذه المباراة الهامة في ملعب استاد هزاع بن زايد بنادي العين وسيتولى التحكيم لهذه المباراة الحكم العراقي علي صباح عداي.

نتيجة اهداف مباراة الاهلي والعين الاماراتي الايراني بث مباشر يلا شوت اليوم الثلاثاء 11-3-2017 حيث تقرر إقامة مباراة اليوم الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت كلاً من السعودية وقطر والكويت واليمن والعراق ، وكذلك الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت كلاً من الإمارات العربية المتحدة ودولة عُمان.

عاد الأهلي بنقطة التعادل من أمام مضيفه العين الإماراتي، بعد نهاية اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا، في لقاء أقيم على ملعب الأمير هزاع بن زايد بنادي العين.

تقدم العين عن طريق إسماعيل أحمد في الدقيقة 7، وتعادل الأهلي عن طريق عمر السومة في الدقيقة 43، وفي الدقيقة 84 أحرز عمر عبدالرحمن هدف التقدم للعين من ركلة جزاء، لكن السوري المتألق عمر السومة رفض خروج الأهلي مهزومًا وسجل هدف التعادل في الدقيقة 89.

بهذه النتيجة يرفع الأهلي رصيده إلى 8 نقاط في المركز الأول بالمجموعة الثالثة، وذوب آهن الإيراني ثانيا برصيد 7 نقاط، ثم العين في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، ويأتي، ويتذيل جدول الترتيب بونيودكور الأوزبكي بدون نقاط.

الاهداف

المصدر : الإمارات اليوم