حملة "وطن بلا مخالف" تستثني هذه الفئات من اليمنيين المقيمين بالمملكة
حملة "وطن بلا مخالف" تستثني هذه الفئات من اليمنيين المقيمين بالمملكة

أكدت مصادر بأن الحملة الشاملة التي دشنتها الداخلية السعودية"وطن بلا مخالف"  لا تشمل الحاصلين على هوية زائر من اليمنيين .

واضافت المصادر بأنهم مستثنون من ذلك كونهم يحملون هوية زائر ممن شملهم الأمر الملكي السابق والذي وجه بمنحهم «هوية زائر» بسبب الأوضاع التي تمر بها اليمن.

 وكان المتحدث الرسمي للمديرية العامة للجوازات السعودية المقدم طلال الشلهوب قد بيــن في وقت سابق بأن الوافدين من الجاليتين اليمنية والسورية يتم تمديد تأشيراتهم آليًا.

من جهة اخرى أكد مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى اكتمال الاستعدادات لانطلاقة الحملة لتعقب وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود التي تنطلق اليوم في كافة المناطق.

 ووقف اليحيي على كافة الاستعدادات والتجهيزات الضرورية لإنهاء إجراءات مغادرة كافة الوافدين المخالفين الراغبين في المغادرة بالدقة والسرعة المطلوبة مع إعفائهم من الآثار المترتبة على بصمة (مرحل) والرسوم والغرامات المترتبة على مخالفتهم لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود ,وإنهاء إجراءات الوافدين المخالفين المبادرين الذين يتطلب سفرهم إنهاء إجراءاتهم عن طريق مراجعة الإدارات المعنية بالجوازات، وذلك اثنـاء فترة المهلة المحددة بـ 90 يوما.

المصدر : المشهد اليمني