فيس بوك تتيح البث المباشر للفيديو من اثنـاء أجهزة الكمبيوتر
فيس بوك تتيح البث المباشر للفيديو من اثنـاء أجهزة الكمبيوتر
فيس بوك تتيح البث المباشر للفيديو من اثنـاء أجهزة الكمبيوتر

تحدثت شركة فيس بوك في وقت سابق من هذا الأسبوع عن إتاحة البث المباشر للفيديو من اثنـاء أجهزة الكمبيوتر مباشرة سواء المكتبية أو المحمولة لجميع المستخدمين، وأكـّدت فيس بوك أنه بالرغم من توفر ميزة البث المباشر للفيديو من اثنـاء الهواتف المحمولة منذ العام الماضي 2016، إلا أن توفير الميزة من اثنـاء أجهزة الكمبيوتر سيوفر للمستخدمين تجربة أفضل من اثنـاء كاميرا الكمبيوتر المحمول أو من اثنـاء الكاميرات الاحترافية.

وأكـّدت فيس بوك أن المستخدمين يمكنهم الاستفادة من ميزة البث المباشر للفيديو من اثنـاء أجهزة الكمبيوتر في الرد على الأسئلة مباشرة أو بث فيديو مباشر أثناء تواجدهم في حدث ما أو حكي يومياتهم.

فيس بوك تتيح البث المباشر للفيديو من اثنـاء أجهزة الكمبيوتر

وما على المستخدم الآن إلا النقر على “Live Video” من الخيارات المتاحة في مربع نشر مشاركة جديدة في فيس بوك للبدأ في البث المباشر للفيديو من اثنـاء جهاز الكمبيوتر الخاص به، وبعدها ستظهر نافذة لاستكمال الخطوات بإضافة وصف للفيديو وعنوان.

وأتاحت فيس بوك أيضا للمستخدمين ميزة كانت متوفرة فقط للصفحات سابقا، وهي إمكانية البث الحي للفيديو من اثنـاء برامج خاصة أو من اثنـاء كاميرا احترافية، وأكـّدت فيس بوك أنها وصلت لها تعليقات بأهمية هذه الميزة أيضا للحسابات.

يمكن للمستخدمين البث المباشر للفيديو الآن من اثنـاء كاميرا “اللابتوب”

وهي الميزة التي تتيح للأشخاص بسهولة مشاركة شاشة الكمبيوتر الخاصة بهم أو مشاركة ألبوم صور أو البث المباشر للفيديو عبر فيس بوك عبر أكثر من كاميرا احترافية، وسيتمكن المستخدم من مشاركة مقاطع الفيديو المباشر مع مجموعة محددة من الأصدقاء أو مع الجميع أو عبر مجموعة من المجموعات المشترك بها أو حدث من الأحداث التي يشارك بها.

يمكن للمستخدمين البث المباشر للفيديو الآن من اثنـاء كاميرا

وشجعت فيس بوك محبي الألعاب “الجيمرز” من الاستفادة من الميزة الجديدة ببث الألعاب مباشرة مع أصدقائهم من اثنـاء مشاركة الشاشة أثناء اللعب، ويمكن للمستخدم اختيار اللعبة التي يلعبها عند كتابة وصف الفيديو وعنوانه، وسيحصل على تفاعلات وتعليقات مباشرة من الأصدقاء أثناء اللعب، ووفرت فيس بوك دليلا يشرح خطوة بخطوة كيف يمكن للمستخدمين الاعتماد على البرامج الخاصة أو الكاميرات الاحترافية في البث المباشر للفيديو عبر حساباتهم.

المصدر : صدي التقنية